«تعليم الجيزة» تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالعجوزة والدقي
«تعليم الجيزة» تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالعجوزة والدقي


«تعليم الجيزة» تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالعجوزة والدقي

فاتن زكريا

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 12:17 م

استقبل مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، الدكتورة راندا شاهين رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم .

وتفقدا لجنة مدرسة العجوزة الثانوية الإعدادية بنات والتابعة لإدارة العجوزة التعليمية والتى تتكون من 542 طالبة بواقع 28 لجنة وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفر المناخ المناسب للطلاب لأداء الإمتحانات على أكمل وجه.

واطمنت راندا شاهين من الطلاب على مستوى الامتحان وكان فى مستوى الطالب المتوسط بحضور سيد عاشور مدير عام الإدارة .

ثم تفقدوا لجنة مدرسة الأورمان الرسمية لغات والتى تتكون من 189 طالب وطالبة و18 لجنة والتابعة لإدارة الدقى التعليمية وكانت فى شرف استقبالهم أمل مبروك مدير عام الإدارة .

واطمأنت «شاهين» علي سير اللجان الامتحان وتاكدت من الطلاب على  وضوح الورقة الامتحانية ولم ترد أى شكاوى من الطلاب وتفقد كنترول المدرسة، وأشادت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وشدد "الجيار" على الحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يوميا، وعقب الانتهاء من اداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع .

وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا |«الجيار» يتابع لجان امتحان الشهادة الإعدادية للإدارات التعليمية بغرفة العمليا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة