صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين

سداد رسوم توصيل بطاقات التموين للمنازل عن طريق أنظمة الدفع الإلكتروني

عبير حمدي

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 01:43 م

أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، على أن خدمة توصيل بطاقة التموين إلى محل السكن عبر البريد،  تتم  نظير رسوم تقدر بـ 23.5  يتم سدادها عن طريق أنظمة الدفع الإلكتروني.

وشدد مدكور في تصريحات لـ «بوابة أخبار اليوم» على أن وزارة التموين لا تتقاضى أي رسوم، نظير الخدمة التموينية المقدمة للمواطن، سواء من خلال بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر، أو مكاتب التموين التي يقوم موظفيها بتسجيل طلب المواطن عبر شاشات إلكترونية تعمل بنظام الدوائر المغلقة مجانا تماما.

ولفت مستشار وزير التموين، الإنتباه إلى أن مبلغ الـ20 جنيها قيمة الحوالة البريدية التي كانت شرطا لاستخراج بطاقة تموينية بدل فاقد أو تالف من قبل ، مع رقمنة الخدمات التموينية أصبحت قيمة الحوالة البريدية تخصم من الدعم المخصص للمواطن عند صرف الدعم السلعي بعد استخراج البطاقة وتفعيلها.

جدير بالذكر أن وزارة التموين،  أطلقت  أبريل الماضي العديد من الخدمات التموينية الكترونيا، وتشمل استخراج بطاقة تموينية  جديدة أو بدل فاقد وتالف،ونقل البطاقة من محافظة الى أخرى، وضم الزوجة والأولاد المدرجين على بطاقة أخري  إلى بطاقة الأب، وتفعيل البطاقة واستلام الرقم السري ، إضافة الزوجة والأبناء الغير مقيدين تموينيا على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، شرط أن يكون رب الأسرة من الأكثر احتياجا.

إقرأ أيضاً:

9 خدمات تقدمها وزارة التموين مجانًا.. تعرف عليها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة