أرشيفية
أرشيفية


ننشر اعترافات عامل في اتهامه بقتل فني تبريد في مشاجرة في الوراق

إسلام دياب

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 04:12 م

أدلى المتهم بقتل فني تكييف بمنطقة الوراق باعترافات تفصيلية لارتكاب جريمته، أمام جهات التحقيق نافيًا نيته في قتل المجني عليه، ولكن عندما نشبت بينهما مشاجرة لخلافات الجيرة المتكررة، اعتدى عليه بالضرب بـ«شومة خشبية»، فوقعت الضربة على رأسه أردته قتيلا، ولم يقصد بتلك الضربة إنهاء حياته.

 

قائلا : «ماكنش قصدي أموته، احنا كنا بنتخانق عادي والخبطة جت على دماغه»، وأنه تخلص من العصا الخشبية المستخدمة في الجريمة بإلقائها بالطريق العام.

 

ووجه والد المجني عليه أمام النيابة العامة اتهامًا للجاني بارتكاب الجريمة، وأوضح كيفية اعتداء المتهم على ابنه بسبب خلافات الجيرة، كما تم الاستماع لأقوال عدد من الجيران، والذين أكدوا ما جاء باعترافات المتهم.

 

من جانبها قررت نيابة شمال الجيزة، أمس الأحد، حبس عامل قتل فني تبريد في مشاجرة في الوراق، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

إقرأ أيضا |حبس عامل بحوزته كمية من مخدر الحشيش بالقاهرة 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عامل لقيامه بالتعدي بالضرب الذي أفضي إلى الموت بعصا خشبية على فني تبريد في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيره بدائرة قسم شرطة الوراق.

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص به أثار ضرب ومقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال والد المتوفي "سائق مقيم بذات العنوان" أقر بحدوث مشاجرة بين نجله وعامل، مقيم بذات العنوان لخلافات الجيرة تعدى خلالها الأخير على نجله بعصا خشبية فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب.

 

 

كشفت التحريات وعقب تقنين الإجراءات واصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبأعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أمكن ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب خلافات الجيرة، وأقر بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، التي أصدرت قرارها المتقدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة