صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وزير التعليم: وقت إضافي علي جدول امتحانات الثانوية العامة  

فاتن زكريا

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 07:13 م

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن طلاب الثانوية العامة ، أكثر شعورًا بالامان من أولياء أمورهم!، قائلآ: «أرجوكم اتركوا الاولاد ولا تعكسوا قلقكم عليهم» .

ورد الوزير علي تعليق أحد أولياء أمور بجروب أدعم طارق شوقي، بتطبيق «الواتس اب» عن حل الطالب الاجابات بابل شيت وتابلت، قائلآ «قلنا البابل شيت الزامي وتسجيل الاجابات على التابلت اختياري لتامين الطلاب ولكي الاختيار. ماذا نفعل أكثر من ذلك» .

وتابع الدكتور شوقي ،قائلآ، يا ريت نتفهم ان القرارات نهائية تماما وان هناك امتحان تجريبي وان هناك اختيارين امام كل طالب، وتابع واذا حضرتك تفضل الورقي فقط فهذا مقبول واذا فضل الاخرون الاثنين فهذا اختيارهم.

 

وأوضح الوزير  اننا نحن في مرحلة التنفيذ لما تم اعلانه من قرارات وتمت الموافقة عليها من كل جهات الدولة وبالتالي نحن لسنا في مرحلة مقترحات اطلاقا يا افندم

 

 

وأكد  الدكتور شوقي أن القرارات منتهية ولنستفيد من الوقت في التحضير ثم التحضير ثم التحضير ولنتوقف عن التعبير عن القلق برغم كل ما نرد به. هذه نصيحتي الخالصة.

 

 

وطالب الوزير،  بعدم القلق قائلآ «اننا ندرس كل هذه الامور من اجلكم وسوف نمنح طلاب التابلت وقتا اضافيا يختلف من امتحان لاخر حتى يتمكنوا من رصد الاجابات على النظامين الورقي والالكتروني وهذا غير منصوص عليه في الجدول المعلن» .

 

وتابع الوزير، ببساطة ماتش الكرة ٩٠ دقيقة وبعدها يقرر الحكم الوقت الاضافي ونحن كذلك سوف نخبر كل اللجان بالوقت الاضافي لكل امتحان على حدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة