دعم ساحة مركز خدمة المواطنين بالتأمينات بمظلات ومقاعد انتظار
دعم ساحة مركز خدمة المواطنين بالتأمينات بمظلات ومقاعد انتظار


دعم ساحة مركز خدمة المواطنين بالتأمينات بمظلات ومقاعد انتظار

حازم نصر

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 07:42 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، دعم ساحة مركز خدمات المواطنين التابع للهيئة القومية للتأمينات والمعاشات بديوان عام المحافظة بمقاعد انتظار ومظلات حرصا على التباعد الاجتماعي وعملا على راحة المترددين عليه.

اقرأ أيضا |  صرف مكافأة مالية لسائق القطار رقم 61 ومساعده

والمركز موجود مؤقتا بمبنى ديوان المحافظة، حيث يقوم حاليا بتقديم كافة الخدمات لأصحاب المعاشات لحين انتهاء أعمال التطوير للمبنى الرئيسي  الكائن بأرض الشناوي بالمنصورة .


وقام المحافظ بزيارة المركز فور الانتقال إليه وقرر توفير مقاعد ومظلات للمترددين عليه لمنع التكدس مع مراعاة مسافة التباعد حرصا على سلامة وصحة وحياة الجميع ومنعا لانتشار فيروس كورونا، كما تم توفير احتياجات المركز بمشاركات المجتمع المدني مع الدولة لتخفيف العبء عن المواطنين .

وثمن المحافظ  جهود المجتمع المدنى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المجالات، مشيرا إلى أن محافظة الدقهلية رائدة فى الجهود الذاتية، والمجتمع المدنى بها لا يبخل أبدا فى تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين.


والجدير بالذكر أنه سبق وأن تم تركيب خيم ومظلات وتوفير مقاعد في أماكن انتظار المواطنين أصحاب المعاشات لحمايتهم من التعرض لأشعة الشمس وحافظا على حياتهم.


وأكد المحافظ على أن كافة أجهزة الدولة تعمل من أجل إرضاء المواطنين وتوفير كافة الخدمات بشكل متميز وأننا جميعا كجهاز تنفيذي بالمحافظة لم ولن نتاوني في تقديم كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بنطاق المحافظة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة