بوسكيتس
بوسكيتس


إسبانيا تستعدي 4 لاعبين بعد إصابة «بوسكيتس» بكورونا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 07:52 م


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، ضم 4 لاعبين لمعسكر «لاروخا» استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، كبدائل محتملة للاعب سيرخيو بوسكيتس.

وكان الاتحاد الإسباني أعلن عن إصابة سيرخيو بوسكيتس بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية مسحته أمس الأحد، كما قرر إلغاء المباراة الودية المقرر لها غدا أمام ليتوانيا وخوضها بمنتخب الشباب بدلا من الفريق الأول.

وقرر المدرب لويس إنريكي ضم كل من رودريجو مورينو مهاجم ليدز يونايتد، بابلو فورناليس لاعب وست هام يونايتد، كارلوس سولير لاعب فالنسيا، وبرايس مينديز لاعب فريق سيلتا فيجو، تحسبا لاحتمالية استبعاد بوسكيتس من القائمة أو في حال ظهرت نتائج أي لاعب آخر إيجابية لفيروس كورونا.

وذكر البيان، أن اللاعبون الأربعة سيتدربون يوميا تحت قيادة لويس إنريكي ولكن بشكل منفرد ومنفصل عن باقي أعضاء الفريق الذين تم استدعائهم من قبل.

كما سيتم استدعاء بعض اللاعبين من منتخب الشباب للتدرب في نفس الظروف عقب مباراتهم أمام ليتوانيا الودية.

وتابع: اللاعبون المستدعون سيظلون خارج معسكر المنتخب الإسباني، ولكن سيذهبون للتدريبات يوميا من المنزل مع فحصهم بشكل يومي، وسيتم تقييمه حالتهم أو إذا كان سيتم استدعاء أحدهم عقب نتائج التحليلات للاعبين داخل المعسكر في الأيام المقبلة».

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الرابعة في يورو 2020، بجانب كل من السويد، وبولندا، سلوفاكيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة