كهربا
كهربا


ارتياح فى الأهلى من جدول الدورى المعدل

النجوم يهربون إلى الشواطئ قبل مواجهة الترجى.. وبرنامج صارم للمصابين

شريف حنفي

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 08:27 م


حالة من الارتياح سيطرت على القلعة الحمراء منذ إعلان اللجنة المؤقته لاتحاد الكرة جدول الدورى المعدل،حيث لاقت المواعيد الجديدة قبول إدارة الأهلى بشرط الوضع فى الاعتبار تأهل الفريق الأول إلى نهائى البطولة الأفريقية ووقتها ربما يحتاج لتأجيل أو ترحيل مباراة أو اثنتين..
وأكدت مصادر أنه رغم الجدول المضغوط نوعا ما إلا أن الأهلى كل تركيزه فى الملعب ويتعاون مع جميع أركان المنظومة الرياضة من أجل نجاح المسابقات..
وتنتظر القلعة الحمراء مباريات ساخنة وحاسمة بداية من مواجهتى الترجى فى دورى الأبطال الأفريقى فى قبل نهائى البطولة أو فى الدورى الممتاز وكأس مصر.. وبداية من يوليو تنتظره منافسات شديدة الصعوبة فى البطولة المحلية بداية من بيراميدز ثم سموحه والمقولون العرب والمقاصة والبنك الأهلى والإنتاج الحربى وأسوان ودجلة.. وفى أغسطس يلعب الأهلى مع دجلة وسيراميكا والإسماعيلى وإنبى وطلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة وأسوان..
وبعيدا عن جدول الدورى لا صوت يعلو على صوت مواجهة الترجى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.. وأهم ما يؤرق الاهلى حاليا ملف المصابين الملىء بالأوراق الرابحة حيث يسعى لتجهيز الأقرب للعودة ووضع برنامج صارم لذلك..
أبرز المصابين محمد مجدى أفشه الذى يعانى من إصابة بجزع فى الرباط الداخلى للكاحل،  وطاهر محمد طاهر الذى يعانى أيضا من إصابة فى الكاحل،  ومحمد هانى بمزق فى العضلة الأمامية ومن الصعب جدا لحاقه بالمباراة،  وأكرم توفيق بشد خفيف ويعتبر جاهزا وتحت أمر الجهاز الفنى،  وكذلك إصابة وليد سليمان عبارة عن شد فى العضلة الأمامية..
 ويخوض الخماسى المصاب برنامجا تأهيليا مكثفا من أجل الاستعداد لمواجهتى الترجى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أو تجهيز من يمكن تجهيزه..
 وحاليا تستمر إجازة اللاعبين التى منحها لهم المدير الفنى وتنتهى الخميس المقبل وهى الفترة التى استغلها معظم اللاعبين بالسفر إلى المدن الساحلية ونشر معظمهم صوره على الشواطئ وعلى المسابح وأبرزهم كهربا ووليد سليمان وياسر إبراهيم وغيرهم..
ويبدأ الأهلى الاستعداد الجاد لبطل تونس من الخميس المقبل ومن المقرر سفر الفريق إلى تونس يوم ١٥ من الشهر الجارى..
بينما يواصل باقى لاعبى المنتخبات تدريباتهم ويتابعهم الجهاز الفنى والكابتن سامى قمصان بشكل منتظم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة