محمد رمضان
محمد رمضان


بلاغ جديد يتهم محمد رمضان بالإضرار بالأمن القومي

إسلام دياب

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 08:27 م

قام محامٍ بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام حمل رقم 74030 وتم إرفاقه بقضية رقم 2007 / 2021 إداري ثان الشيخ زايد، ضد الفنان محمد رمضان، بتهمة الإضرار بالاقتصاد المصري بعد ظهوره في مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ادعى خلاله حجز مؤسسات الدولة على أمواله بالبنوك.

اقرأ أيضاً| الإعدام شنقاً لقاتلي طالبة الحقوق بـ«قنا»

من جانبه، تقدم محامٍ آخر، ببلاغ عاجل للمستشار النائب العام ونيابة الأموال العامة العليا، ضد الفنان محمد رمضان، لإقراره بأنه يخفي أمواله بمنزله بقصد التهرب الضريبي، وذلك على سند من أن محمد رمضان نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو ورد فيه العديد من الاعترافات، التي تشكل أركان جرائم عديدة بقصد إخفاء الأموال والتهرب من الضرائب.

وتابع سمير صبري، أنه جاء بالمقطع سالف الذكر الآتي: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من بنك الـ CIB يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، ويقولوا لي عشان ماتتحطش في موقف محرج لما آجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قدّ ما يحطوا في البنك بيسيبوا في بيوتهم".

وأكد صبري أن ما تداوله محمد رمضان يعتبر اعترافًا صريحًا منه بأنه يقوم بإخفاء الأموال الطائلة في منزله حتى لا يسأل عن مصدرها، وذلك ليتهرب من سداد الضرائب المستحقة على تلك الأموال.

وأضاف صبري أن ما صرح به محمد رمضان يشكل معه أركان جريمة التهرب الضريبي والكسب غير المشروع، واختتم صبري بلاغه ملتمسا التحقيق فيما ورد ببلاغه وتحريك دعوى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة