الدكتور «إيهاب عبدالرحمن» الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة الدكتور «إيهاب عبدالرحمن» الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة

الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية: «إبداع» مشروع وطني يدعم الشباب | فيديو

أسامة الشريف- عبدالعال نافع الإثنين، 07 يونيو 2021 - 08:28 م

تنظم وزارة الشباب والرياضة مهرجان إبداع لمراكز الشباب والأندية الرياضية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


ويعتبر هذا المهرجان بمثابة “طاقة نور” للشباب الموهوبين المشتركين بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، حيث يتم تقديمهم إلى الجمهور ووضعهم على أول سلمة من سلالم النجاح.

 

من جانبه، قال الدكتور «إيهاب عبدالرحمن»، الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن هذه المهرجانات مهمة جدا، وتكمن أهميتها في انتشارها بجميع أنحاء الجمهورية، لأنها تشجع الشباب والأطفال على إبراز مواهبهم، وإخراج قدراتهم وإبداعتهم بشكل مميز، ومن خلال تلك المهرجانات يحصلون على خبرات كبيرة يستطيعون الاعتماد عليها في المستقبل.

 

اقرأ أيضا|عضو لجنة تحكيم «إبداع 3» للشباب: «اشترك واتعلم واكسب» |فيديو


ووجه الدكتور «إيهاب عبدالرحمن»، من خلال حوار أجراه مع «بوابة أخبار اليوم»، على غرار الاستعدادات الجارية، لمهرجان «إبداع 3»، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لمؤسسة اخبار اليوم على دعمها لمهرجان إبداع، موضحا أن توجه الدولة يكمن في الإهتمام بالشباب باعتبارهم مستقبل البلد.


وأوضح، الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية، أن «مهرجان إبداع» لايستهدف فقط الأندية الرياضية، بل يستهدف أيضا مراكز الشباب، وهذا يعني الوصول لقاعدة كبيرة من الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية، وهذا ما تشهده المرحلة الحالية من دعم الكبير للشباب، وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتمكين الشباب والاعتماد عليهم في المراكز القيادية، من خلال تدريبهم وإعطاءهم الأولوية.


أشار الدكتور «إيهاب عبدالرحمن» عضو لجنة تحكيم المهرجان، أنه لا يوجد أحد خاسر، بمجرد تواجد الشباب في مثل هذه المهرجانات الهامة التي تحظى برعاية كبيرة من الدولة، ويتم تنظيمها بشكل رائع، يستطيع الشباب أن ينالوا قدر كبير من الاستفادة على كافة المستويات، حتى يضعوا قدما نحو التطوير من أنفسهم في المستقبل.


ووجه الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة، رسالة هامة للشباب يحثهم فيها على الاشتراك في مهرجان إبداع، «اشترك وشوف واتكلم واحصل على الخبرات»، أنتم أساس هذا المهرجان، الجميع مؤمن بدور الشباب وقدراتهم، ودور لجنة التحكيم الأساسي هو تشجيع الشباب ونقل الخبرات إليهم.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

«إبداع ٣» يجذب ٣٧ مليون متابع «إبداع ٣» يجذب ٣٧ مليون متابع الأربعاء، 26 مايو 2021 07:56 م

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة