خالد عليش
خالد عليش


نقل خالد عليش إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 11:38 م

تعرض الفنان والإعلامي خالد عليش، مساء اليوم، لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، ويتواجد حالياً تحت الملاحظة الطبية.

ونشر طارق عليش، شقيق خالد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لخالد وهو بالمستشفى، وكتب: "ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل"، لكنه لم يوضح تفاصيل حالته.

خالد عليش ممثل ومذيع مصري ولد بالقاهرة، درس هندسة اتصالات بجامعة القاهرة، وتخرج منها سنة 2010، بدأ باستغلال موهبته في مجال التمثيل سنة 2004، ‍ثم قام بالتمثيل بساقية عبد المنعم الصاوي.

كانت أول أعماله على شاشة التلفزيون سيت كوم لمبة شو عام 2008 بينما العمل الذي حقق له الشهرة هو كان سيت كوم ربع مشكل سنة.

كان الفنان والإعلامى خالد عليش قد أكد خلال لقاءه مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى بـبرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، انه لم يشارك في أي  أعمال درامية أو سينمائية منذ سنتين، وشغال راديو فقط وعندما أرسل لي المخرج معتز التونى الدور وافقت على طول لأن أنا وعلى أصحاب منذ الجامعة وأنا أصلا بضحك جداً من تمثيل على ربيع منذ مسرح الجامعة. 


وتابع خالد عليش : "لم أكن متوقع نجاح الدور وخاصة أننى كنت مخضوض في الأول لأنى بقالى فترة ما اشتغلتش بس الحمد لله فرحت جدا بردود الفعل والكيميا اللى ظهرت بيني وبين على وعجبت الجمهور" .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة