صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لمدة شهر.. تحويلات مرورية لاستكمال أعمال تطوير الطريق الدائرى

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 12:28 ص

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال التطوير، القائمة بتقاطع الطريق الدائرى، مع محور الأوتوستراد، ضمن مشروع توسعة الدائرى، الأمر الذى يستلزم تنفيذ بعض الإجراءات على النحو التالى :

- الغلق الكلى لمطلع الطريق الدائرى، للقادم من مناطق المعادى، ويرغب فى الوصول لمناطق الجيزة و6 أكتوبر، مع استكمال سير المركبات بمحور الأوتوستراد، اتجاه كوبرى الحضارات فمناطق الكورنيش. 

اقرأ أيضا| «الجنايات» تجدد حبس علا القرضاوي وآخرين لاتهامهم بالتحريض ضد الدولة

- استقطاع أجزاء من نهر الطريق بمحور الأوتوستراد بالإتجاهين، لوضع الدعامات الساندة لأعمال التوسعة، لاستبقاء على عرض 10 متر بكل اتجاه لخدمة الحركة المرورية الطولى.. على أن يتم بدء تنفيذ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12صباح اليوم الثلاثاء ولمدة شهر. 

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء عمرو البيلي مدير المرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الجهة المنفذة، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد نائب مدير مرور القاهرة، لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة