محمد صلاح
محمد صلاح


«من الغردقة إلى العلمين الجديدة».. محمد صلاح يروج للسياحة بطريقته الخاصة |صور

مي سيد

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 09:31 ص

أصبحت «السوشيال ميديا» سلاح قوي للترويج السياحي، وتبذل وزارة السياحة والآثار جهد كبير في استخدامها في الترويج السياحي حيث أنها تخاطب الملايين بمعدات بسيطة مثل صورة أو فيديو، وبدوره قام النجم المصري محمد صلاح  المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بنشر صورة له داخل  أحد المنتجعات السياحية في مدينة العلمين الجديدة عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي لتنال الصورة أعجاب الملايين من داخل مصر وخارجها.

 

محمد صلاح يروج للسياحة بطريقته الخاصة


ونشر صلاح، عدة صور عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، وظهر «مو» صلاح وهو يستمتع إجازته الصيفية برفقة عائلته في مدينة العلمين الجديدة، والتي حازت إعجاب الكثير من متابعيه وتلقى العديد من التعليقات وعلى رأسها زميله السابق الكرواتي ديان لوفرين الذي قال: «المحطة القادمة.. كرواتيا».


وكان النجم محمد صلاح  ضمن قائمة المشاهير الذين زاروا مصر في 2019، الذي جذب أنظار السياح إلى مدينة الغردقة عقب قضاء إجازته السنوية في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، مما جعل جميع وسائل الإعلام العالمية تكتب عن زيارته للغردقة وتنشر صورته الشهيرة وهو يصطاد السمك.

محمد صلاح يروج للسياحة بطريقته الخاصة

و من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة أحمد يوسف  أن زيارة المشاهير إلى المنتجعات السياحية المصرية خير دعاية لمصر حيث أنهم لديهم الملايين عبر حسباهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي و التي أصبحت لغة العصر في الترويج السياحي .

 

محمد صلاح يروج للسياحة بطريقته الخاصة


جدير بالذكر أن  زيارات المشاهير ورؤساء الدول إلى المناطق السياحية المصرية تعتبر دعاية مجانية لتنشيط السياحة المصرية، حيث استقبلت اليوم منطقة آثار الهرم  الرئيس أوهورو كينياتا رئيس دولة كينيا .

وتعد صفحات الرؤساء والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي أحد أهم محاور الترويج السياحي، حيث يقوموا بنشر صور لهم من خلالها لتصل إلى ملايين الأشخاص في أقل من دقيقة.

واستطاعت مصر أن تجذب الكثير من المشاهير إلى مقاصدها السياحية والتي تعتبر أسرع وأحدث طرق الدعاية وتنشيط السياحية.

وفي يوليو 2019، زار «سيرجيو راموس» قائد نادي ريال مدريد الإسباني وأسرته مدينة الغردقة لمدة 4 أيام، كما زار الملك فيليب ملك بلجيكا، وزوجته الملكة ماتيلد دوقة برابانت وأبناءهم، مدينة الأقصر، ضمن جولتهم السياحية بمصر.

محمد صلاح يروج للسياحة بطريقته الخاصة

 

وضمت قائمة هؤلاء المشاهير، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي الذي زار الأهرامات، وكذلك زارها الممثل الأمريكي العالمي ستيفن سيجال وزوجته.

محمد صلاح يروج للسياحة بطريقته الخاصة

 

وقام «كيلور نافاس» حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسباني الشهير وعائلته، بزيارة الغردقة، كما زار المخرج العالمي فرانسيس فورد كوبولا، مكتبة الإسكندرية على هامش زيارته السياحية لمصر.

شاهد ايضا :- السياحة: زيارة لأكثر من 20 سفيراً إلى مصنع المستنسخات الأثرية بالعبور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة