مجدى الجيار  مدير  مديرية التربية والتعليم بالجيزة 
مجدى الجيار  مدير  مديرية التربية والتعليم بالجيزة 


«الجيار» يتفقد لجان امتحان الشهادة الإعدادية بإدارة الهرم التعليمية

فاتن زكريا

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 11:10 ص

تفقد مجدى الجيار  مدير  مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبحضور عصام صلاح مدير المكتب وطارق الخضرى مدير عام إدارة الهرم التعليمية، لجنة مدرسة  كفره نصار الإبتدائية  والتابعة لإدارة الهرم التعليمية وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفر المناخ المناسب للطلاب لأداء الإمتحانات على أكمل وجه.

وحرص مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على الإطمئنان من الطلاب عن مستوى الإمتحان  حيث أدى اليوم امتحان الجبر والأحصاء واستمع لارائهم .

وتفقد كنترول المدرسة مشدداً على جميع السادة المراقبين بضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان ليتمكن ابنائنا الطلاب من أداء الامتحان في جو مناسب.

وجه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لطلاب وتوفير زائرة صحية وتفقد حجره العزل .

وشدد الجيار، بتقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالب باللجنة للحفاظ على المسافات الآمنه بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام أجهزة الكشرف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع على إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة والالتزام بارتداء الكمامة للجميع، وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة