طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية


محافظ شمال سيناء يتفقد لجان الإعدادية ومركز توزيع الأسئلة

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 11:42 ص

تفقد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية ومركز توزيع الأسئلة في مدرسة الشهيدة بسمة سعيد الاعدادية للبنات بالعريش، وذلك للاطمئنان على حسن سير الامتحانات، واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على الطلاب وأعضاء اللجان وجميع العاملين في نطاق لجنة.

وأكد المحافظ على انتظام وحسن سير أعمال الامتحانات والتطهير والتعقيم الدورى للجان والمدارس قبل وبعد كل امتحان ، وكذا تواجد مسئولى  الصحة في اللجان لمتابعة الحالة الصحية للطلاب وتوفير الرعاية اللازمة لهم وقت الحاجة.

ونوه أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة من المناهج الدراسية التى تم دراستها ، ولم تحدث شكوى من الطلاب.

اقرأ أيضا| شمال سيناء تواصل حملة التعقيم لمواجهة الموجة الثالثة لكورونا

كما وجه الى توفير احتياجات الطلاب وتيسير آداء الامتحانات إلى جانب مراعاة تطبيق كافة الاجراءات وتنفيذ التعليمات الصادرة في هذا الشأن وتحقيق التباعد الآمن بين الطلاب أثناء اجراء الامتحانات .

وعلى هامش الجولة، اطمأن المحافظ على استراحات اقامة رؤساء وأعضاء اللجان والمراقبين .. موجها الى استمرار تطهيرها وتعقيمها واتخاذ كافة الاجراءات ، وكذا توفير احتياجاتهم من مختلف وسائل المعيشة ووسائل الراحة لهم، ورافقت المحافظ في الجولة منى أبو المعاطى مدير ادارة العريش التعليمية .

وقد بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء ،  اعتبارا من يوم السبت الماضى وتستمر حتى بعد غد الخميس ولمدة 6 أيام متتالية حسب الجدول المعلن، ويؤديها  8801  طالبا وطالبة على مستوى المحافظة موزعين على 589 لجنة في  85  مدرسة على مستوى إدارات المحافظة التعليمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة