د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي


انتظام سير امتحانات جامعة حلوان بتطبيق الإجراءات الاحترازية

مروة فهمي

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 11:43 ص

أكد د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى على مستوى كليات الجامعة، موضحًا أنه يتم تنظيم عملية دخول الطلاب من بوابات الحرم الجامعي بسهولة ويسر، والتأكد من ارتداء الكمامة، بالإضافة إلى متابعة قياس درجات الحرارة عند بوابات الدخول و عند لجنة الامتحانات، و الالتزام بالتباعد الاجتماعى مع منع التكدس والتزاحم بالطرقات وساحات الانتظار بالجامعة والتوجه مباشرة إلى لجان الامتحانات . 

وقد تفقد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرافقه د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان  اليوم الثلاثاء لجان امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثانى بمبنى الامتحانات بالجامعة، وذلك للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وسير العملية الامتحانية.

اقرأ أيضا||«QS العالمية» تبرز مساهمة جامعة حلوان في موكب المومياوات الملكية

وقد أشاد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بالتزام الطلاب بالإجراءات الوقائية و بتنفيذ الجامعة لعمليات التطهير والتعقيم، مؤكدًا على وضع وزارة التعليم العالي لإجراءات صارمة حرصا على سلامة الطلاب والمراقبين وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات، كما أثنى على تجاوز الجامعات للعديد من الصعاب وإجراء الامتحانات في ظل مواجهة جائحة «كورونا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة