علي أحمد حسام
علي أحمد حسام


«الزمالك» يطلب التعاقد مع «ابن ميدو»

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 02:59 م


أرسل نادي الزمالك، خطابا رسميا إلى نظيره في نادي وادي دجلة يطالبه بانتقال على أحمد حسام، مهاجم فريق الناشئين «مواليد 2003»، نجل لاعب ومدرب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، إلى القلعة البيضاء، للانضمام لصفوف الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل.

ويملك علي أحمد حسام، عرضا في الوقت الحالي للاحتراف بأحد الأندية البلجيكية، وكان مقررا أن ينضم له الشهر المقبل، إلا أن عرض الزمالك جعل اللاعب يراجع حساباته مرة أخرى، خاصةً وأنه ينتمي للأبيض منذ صغره، لاسيما وأن والده كان أحد أبرز نجوم القلعة البيضاء في تاريخه.
 

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، اصدار بيان، مساء اليوم الثلاثاء، لتوضيح الموقف النهائي فيما يخص تجديد عقد فرجاني ساسي والقصة الكاملة والتطورات النهائية لموقف اللاعب مع نادي الزمالك.

 

وكانت الساعات الماضية، شهدت أنباء عن قيام مهند عون وكيل فرجاني ساسي بإرسال فاكس رسمي لإدارة نادي الزمالك يكشف موقف تجديد اللاعب خاصة أن التعاقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.  

وأكد وكيل اللاعب، أن فرجاني أكد أنه لا يمانع في الاستمرار مع القلعة البيضاء، خاصة أنه ارتبط بالنادي وجماهيره وحظي بشعبية كبيرة، ولكنه اشترط زيادة عقده من الناحية المادية.
 

اقرأ أيضا

تعرف على موعد تدريبات الزمالك استعدادا لإستئناف الدوري

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة