أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس
أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس


نائب رئيس جامعة عين شمس في جولة تفقدية لكلية التمريض

مروة فهمي

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 02:59 م

تفقد أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب لجان الامتحانات بكلية التمريض للاطمئنان على سير عملية الامتحانات للفصل الدراسي الثانى يرافقه كل من أ.د. سحر موسي عميد الكلية ، أ.د سهام جرجس وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، أ.د. سحر ياسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و أ. أمانى محمد أمين الكلية، وذلك للتاكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 وسط تواجد فريق مكافحة العدوي أثناء الإمتحانات .

اقرأأيضا| جامعة القاهرة: خطة شاملة لامتحانات الترم الثاني تجمع بين «الأونلاين والحضور»

 

وأشاد أ.د.عبد الفتاح سعود بالتزام الكلية بكافة الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 وتطبيق التباعد الاجتماعي داخل اللجان والالتزام بارتداء الكمامات، وجميع الاجراءات التي قامت بها الكلية لراحة وسلامه الطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

كما أجرى أ.د. عبد الفتاح سعود حوارات ودية سريعة مع الطلاب للتعرف على آرائهم حول طرق تطبيق الإجراءات الاحترازية وهل لهم وجهه نظر تمريضية مختلفه .

و من جانبها أكدت أ.د سحر موسى على حرص الكلية على تحقيق أقصى درجات الحماية سواء للطلاب أو المراقبين من خلال قياس درجات الحرارة لجميع الطلاب والعاملين قبل الدخول والتأكد من التعقيم المستمر للجان والممرات والتأكيد على عدم دخول سيارات بالكلية وتنظيم مسارات دخول وخروج للطلاب ، ووجود بعض المعيدين لمساعدة توجيه الطلاب لدخول قاعات الامتحان ،كذلك تم التشديد  على تواجد دكتور المادة للإستفسار على اى أسئلة الطلاب.

وأضافت أنه في حالة الاشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا، سيتم قبول الاعتذارات ولن يتأثر تقدير الطالب عند أدائه الامتحان مستقبلا .

 وأوضحت أ.د سحر ياسين أن عدد الطلاب المتقدمين  للامتحانات يبلغ ٩٨١ طالب في الأربع مراحل، مشيرة إلى أن  الامتحانات بدأت يوم السبت الموافق ٥ يونيو وستنتهي يوم ٢٣ من نفس الشهر ،و تم البدء فى تصحيح المواد  لظهور النتيجه في بداية يوليو القادم .

 وأشارت أ.د سحر  إلى أن الامتحانات تعقد على ٣ فترات  الفترة الأولى من ١٠ صباحا حتي ١٢ ظهرا والفترة الثانيه من ١-٣ عصرا والفترة الثالثة من ٣-٥ عصرا  ، بفارق ساعه بين الفترة الأولى والثانيه يتم خلالها تعقيم مدرجات الامتحانات والفترتين الأخيرتين تجرى فيهما الامتحانات في مدرجات مختلفه.
   
 ومن جانبها أكدت ا.د سهام جرجس وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا أنه تم تخصيص فترة من فترات الامتحان لطلاب الدراسات العليا ( دكتوراة - ماجستير - دبلومات ) البالغ عددهم  ٤٦٧ طالب . 
     .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة