سرقة هاتف آبل
سرقة هاتف آبل


بترقية iOS 15 Find My 

ميزات جديدة لأستعادة هاتف آيفون «مسروق»

وائل نبيل

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 06:25 م

أعلنت آبل Apple عن الكثير من التحسينات في تطبيقات هاتف آيفون iPhone ، في حدث WWDC، وكان منها ترقيات لتطبيق فيس تايم FaceTime، و أي ماسج iMessage ، وصولا إلى تحسينات على تطبيق الخرائط الجديدة، وكل هذا ليس سوى عدد قليل من التحديثات، حيث ظهر المزيد بعد أن نشرت آبل Apple صفحة معاينة لنظام التشغيل iOS 15 الخاص بها.

وفي التحديث الجديد يضيف صانع آيفون iPhone بعض الوظائف الجديدة إلى ميزة تتبع الجهاز Find My، للمساعدة في جعل من الصعب على اللصوص الهروب بأجهزتك المسروقة، ومن بينها  وظيفتي"تحديد الموقع عند إيقاف التشغيل"، و "تحديد الموقع بعد المسح".

وتقول آبل Apple إن الوظيفة الأولى يمكن أن تساعد في تحديد موقع الجهاز المفقود الذي كانت طاقة بطاريته منخفضة، أو ربما تم إيقافه بواسطة لص، بينما يمكن للوظيفة الثانية تحديد موقع جهازك حتى بعد محوه، كما تساعد في ضمان عدم خداع أي شخص لشراء جهازك، حيث ستظهر شاشة الترحيب بوضوح أن جهازك مقفل، وهو ولا يزال ملكك، كما سيقوم الجهاز بتحديد موقعه بمجرد تشغيله.

وتنضم الميزات الجديدة إلى تحسينات Find My الأخرى مثل عنصر واجهة مستخدم جديد للشاشة الرئيسية، وتنبيهات الفصل إذا تركت جهازًا مثل AirPods أو AirTag خلفك.

وعززت Apple أيضًا قدرات Find My في سماعات AirPods Pro و AirPods Max للمساعدة في تسهيل تحديد موقعها، طالما أنك في نطاق بلوتوث Bluetooth.

وبحسب cnet ستصل هذه التحسينات والترقيات الجديدة، في الخريف القادم، بالإضافة إلى بقية ترقيات نظام التشغيل iOS 15، إلى أجهزة iOS.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة