سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي عرض مستمر في ساحات المحاكم
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي عرض مستمر في ساحات المحاكم


سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي عرض مستمر في ساحات المحاكم

إسلام دياب

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 07:06 م

اشتعلت الأزمة بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي إلى أن وصلت إلى ساحات المحاكم، وفي هذا التقرير تنشر «بوابة أخبار اليوم» القضايا المرفوعة من الطرفين والأحكام الصادرة بشأن تلك القضايا..

600 ألف دولار

ألزمت محكمة الجيزة الفنان محمد الشرنوبى، بدفع شرط جزائي قدره 600 ألف دولار لمنتجته سارة الطباخ مع استمرار سريان العقد.

فسخ عقد

قضت الدائرة السادسة بمحكمة جنوب الجيزة الإبتدائية برفض دعوي الشرنوبي التي  طالب فيها بإنقضاء العقد المورخ بينه وبين سارة الطباخ والزمته بالمصروفات.. صدرت حيثيات الحكم برئاسة المستشار أحمد يوسف وعضوية المستشارين إسلام حسني ،أحمد معاذ.

تخلص وقائع الدعوى أنه بموجب عقد مؤرخ بين المدعي والمدعي عليها بشخصها اتفق المدعي مع المدعي عليها بشخصها على قيامها بالوكالة بإدارة أعماله الفنية وبحيث يكون لها الحق في التعاقد والتفاوض على أعماله التي يؤديها وقبض الثمن وذلك مقابل أجر حسبما هو ثابتت ببنود العقد، ونظرا لعدم سداد المدعي عليها بشخصها مستحقات المدعي التي على ذمتها قام المدعي بالمطالبة بإلغاء العقد بينهما.    

قالت المحكمة في حيثيات حكمها انه لما كان من المقرر بنص المادة 147 /1 من القانون المدني أن العقد شريعة المتعاقدين فلا يجوز نقضه ولا تعديله إلا باتفاق الطرفين أو للأسباب التي يقررها القانون لذا أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

3 سنوات

عاقبت محكمة جنح الشيخ زايد، أمس الإثنين، المنتجة سارة الطباخ، بالحبس 3 سنوات غيابيا بتهمة تبديد أموال الفنان محمد الشرنوبي وخيانة الأمانة، بموجب توكيل رسمي.

كانت قد استدعت نيابة أكتوبر المنتجة سارة الطباخ للإدلاء بأقوالها في اتهامها المطرب محمد الشرنوبي بسرقة الأسكوتر الخاص بها.

من جانبها استدعت النيابة المطرب محمد الشرنوبي لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، مع استمرار التحقيق في القضية.

تلقت غرفة النجدة بلاغا من المنتجة سارة الطباخ تطلب فيه تحرير محضر بعثورها على دراجة نارية «سكوتر» مسروقة منها داخل أحد الكومباوندات في أكتوبر، مؤكدة أنها أثناء تواجدها في كمبوند «بالم باركس» بشارع مدينة مبارك لزيارة أصدقائها ومغادرتها شاهدت سكوتر مسروقة منها منذ 8 أشهر، وأنها لم تحرر محضر وقت اكتشافها سرقة الـ«سكوتر» وعندما شاهدته في الكمبوند سألت أفراد الأمن عن مالكه فأخبروها أنه ملك المطرب محمد الشرنوبي ووجهت له تهمة السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

6 سنوات

قررت النيابة العامة ضبط وإحضار المنتجة سارة الطباخ، خطيبة الفنان محمد الشرنوبي السابقة لتنفيذ 3 أحكام قضائية جديدة ضدها بالسجن 6 سنوات لخيانة الأمانة، وتبديد مبالغ مالية تخص خطيبها السابق.

جاء مجموع الأحكام الصادرة ضد المتهم 3 أحكام بتهمة التبديد فى القضية رقم 1603 لسنة 2020 بحبسها 3 سنوات وكفالة 2000 جنيه، وحبسها فى القضية رقم 1625 لسنة 2020 سنة وكفالة 1000 جينه، وفى القضية رقم 1604 لسنة 2020 بحبسها سنتين وكفالة 2000 جنيه.

عاقبت محكمة جنح الشيخ زايد، المنتجة سارة الطباخ، بالحبس غيابيًا سنتين مع الشغل، وكفالة ألفين جنيه، لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي.

كانت سارة الطباخ اتهمت في محضر حررته بقسم شرطة أكتوبر، خطيبها السابق محمد الشرنوبي، بسرقة "سكوتر" خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبي بعد سؤاله من قبل رجال المباحث.

وقالت سارة، إنها كانت في زيارة لأحد معارفها بكمبوند سكني بمدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت بـ "الاسكوتر" المملوك لها، والمختفي قبل 8 أشهر، وحينما سألت الأمن عن مالكه أخبروها بأنه ملك محمد الشرنوبي.

فيما قال الشرنوبي، إن سارة من أهدته "الأسكوتر" كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكدًا كيدية البلاغ وعدم صحته.

اقرأ أيضا| قرار جديد.. إلزام الشرنوبي بدفع 600 ألف دولار شرط جزائي لسارة الطباخ


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة