رئيس جامعة دمنهوريتفقد سيرالامتحانات بكلية الصيدلة
رئيس جامعة دمنهوريتفقد سيرالامتحانات بكلية الصيدلة


رئيس جامعة دمنهور يتفقد سير الإمتحانات بكلية الصيدلة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 07:22 م

أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور على تخصيص حجرة لعزل الحالات المشتبه  بإصابتها  بفيروس كورونا  بكل كلية  لافتا انه لم يتم إصابة أى حالة من بين الطلاب حتى الأن .
جاء ذلك خلال تفقد رئيس جامعة دمنهور  سير إمتحانات الفصل الدراسي الثاني اليوم الثلاثاء  بكلية الصيدلة وسط تطبيق إجراءات إحترازية ووقائية مشددة،

وأضاف رئيس جامعة دمنهور ان  إجمالى عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحان ٤٥٩ طالب وطالبة  بالإضافة إلى ٦٠  طالب بالصيدلة الإكلينيكية. 
وتم توزيع اللجان بالمدرجات والمعامل وبقوة إستيعابية ٢٥ %.

وقام صالح  بتوزيع الشيكولاتة على الطلاب وحثهم على تناولها لما لها من تأثير على الحالة النفسية وتحسين الحالة المزاجية والنفسية  لديهم لانها تفرز هرمون السعادة مما يساعدهم على تأدية الإمتحان بسهولة ويسر.

وإطمأن "صالح"  على إنضباط سير العمل بلجان الإمتحانات، والوقوف على مدي إلتزام الكليات والطلاب بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وتنفيذ توجيهات المجلس الأعلى للجامعات للحفاظ على سلامة الجميع، مشيرًا إلى متابعته اليومية لسير الإمتحانات داخل الكليات  منذ بدايتها ،
 مؤكدا علي أهمية مراعاة التباعد الاجتماعي، ووضع علامات إرشادية لتوجيههم لأماكن الامتحان، والتأكيد على إرتداء الكمامة، والكشف الحرارى على البوابات، وذلك لضمان سلامة وصحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة دمنهور يشهد حلقات نقاشية مع جامعة مساريك بالتشيك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة