صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مكافأة أمريكية للمواطنين.. «مخدرات وخمور» لمن يتلقى لقاح «كورونا»

هدى النجار

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 07:49 م

أعلنت في ولاية واشنطن عن مكافأة لمن يتلقى لقاح فيروس كورونا من البالغين وهي الحصول على لفافة من الماريجوانا مجانا، بدءا من هذا الأسبوع، عندما يذهبون للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا.

 

وأطلق مجلس ولاية واشنطن للمشروبات الكحولية والقنب، الحملة الترويجية المسماة "اللفافات مقابل الجرعات" التي تبدأ من اليوم الاثنين وستستمر حتى 12 يوليو، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة "إيه بي سي نيوز".

اقرأ أيضا| رئيس البنك الدولي يرفض التنازل عن حقوق ملكية لقاحات كورونا

وقالت ولاية واشنطن أنه سيتم خلال هذه الفترة الزمنية المحددة، السماح لتجار القنب المرخص لهم من الولاية بإعطاء سيجارة واحدة محشوة بالماريجوانا للعملاء الذين تبلغ أعمارهم 21 عاما فأكثر عندما يتلقون جرعتهم الأولى أو الثانية من لقاح "كوفيد 19" في مواقع التطعيم النشطة.

 

كما أعلنت ولاية واشنطن خلال الحملة، أنه يمكن للعملاء فقط المطالبة باللفافة المجانية من موقع البيع بالتجزئة خلال نفس الزيارة التي يتم فيها تلقي اللقاح.

 

وقال المجلس إنه تلقى طلبات عدة من مرخصين لبيع القنب بالتجزئة للمشاركة في حملات ترويجية لدعم جهود التطعيم الحكومية، فيما سمح المجلس مؤخرا بتقديم بيرة أو نبيذ أو كوكتيل دون أي تكلفة لأولئك الذين يبلغون من العمر 21 عاما أو أكثر والذين تم تطعيمهم بحلول 30 يونيو الجاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة