منع سيرالتوك توك على الطرق السريعة
منع سيرالتوك توك على الطرق السريعة


حملات مرورية لمنع سير «التوك توك» على الطرق السريعة والرئيسية بالدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 08:05 م

 

 

تكثف الوحدات المحلية لمحافظة الدقهلية جهودها بالتنسيق مع المرور لمنع سير التوك توك على الطرق السريعة والشوارع الرئيسية بمدن المحافظة .


 تابع المحافظ  الدكتور أيمن مختار  جهود و أعمال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء فى تحقيق انضباط التوك توك بالشورع بالمدن والقري وذلك عملا على راحة المواطنين .


 ففي مركز ومدينة دكرنس أكدت  د. أمال بركات رئيس المركز أنه تم تنفيذ  حملة مكبرة على مركبات التوك توك التى تستخدم أطقم الصوت والسماعات المزعجة التى تسبب تلوث سمعى للمواطنين بنطاق المركز وأسفرت الحملة عن ضبط والتحفظ على عدد كبير من أطقم الصوت والسماعات التى تسبب الكثير من الضوضاء والتلوث السمعي للمواطنين، بسبب تشغيلها بصوت مرتفع  مما يترتب علية ضرر للمواطنين ليلا ونهارا وخصوصا كبار السن والمرضى.


وفى مركز ومدينة نبروه قال د. رضا قويطه رئيس المركز إنه تم تنفيذ حمله مكبره بمدينة نبروه تم خلالها ضبط عدد من مركبات التوك توك المخالفة  وتم مصادره مكبرات الصوت الموجودة معهم وذلك لما تسببه من إزعاج للمواطنين.


وفي مركز ومدينة بلقاس أشار  د. عمرو عبد العاطي رئيس المركز ومدينة بلقاس أنه تم تنفيذ حملات ضبط أطقم الصوت المخالفة بمركبات التوك توك، المخالفة داخل مدينة بلقاس وأسفرت عن ضبط عدد إحدي عشر مخالفة خط سير وضبط سبعة عشر طقم صوت مخالفة.


وفى مدينة جمصة أكد  اللواء ضياء الدين عبد الحميد أن حملة إزالة الإشغالات التي تم تنفيذها بنطاق المدينة أسفرت عن مصادره عدد من أطقم الصوت من عدد من المركبات التوك توك المخالفه وتم عمل المحاضر لذلك كما تم بمعرفه حمله رفع الاشغالات.


وفي مدينة محلة دمنة قال سعد  بغدادى رئيس المدينة أنه تم التنسيق مع مركز شرطة محلة دمنة لإتمام مايجرى حاليا من ترقيم لمركبات التوك توك بالقرى التابعة لمركز شرطة محلة دمنة وتنفيذ حملات مكثفة للقضاء علي التلوث الصوتى التى يحدث جراء تشغيل المركبات لسماعات الصوت بشكل يسبب الإزعاج للمواطنين كما يتم عمل ملف لكل مركبة ليتم ترقيمها حتى يكون من السهل الرجوع إليها وإلى صاحبها وقت الطلب.


هذا وقد وجه محافظ الدقهلية لتكثيف الحملات المرورية لمنع سير مركبات التوك توك بالشوارع الرئيسية بالمدن ومنع سيرها على الطرق السريعة بين مدن وقرى المحافظة وكذا سيرها عكس الاتجاه منعا للحوادث،كما أكد محافظ الدقهلية لجميع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة على ضرورة تنفيذ الترقيم وعمل ملفات لكل مركبة وإستمرار تكثيف  الحملات لضبط حركة التوك توك بالشوارع والميادين واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين عملا على راحة المواطنين.


اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية: «حياة كريمة» مبادرة غير مسبوقة في التاريخ

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة