جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


رئيس الإذاعة المصرية: لدينا 8 شبكات إذاعية سيكون لها دور فاعل في التوعية

أمنية فرحات

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 09:14 م

قال محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة الوطنية للإعلام إن صناعة الاستقرار والتضامن الاجتماعي تعد من الصناعات الثقيلة التي يحرص عليها رئيس الجمهورية في هذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن، مشيراً إلي أن التعاون مع أجهزة الإعلام يعد اتجاهًا صائبًا ، لأن دورها ليس تكميليًا، وإنما تلعب دورًا تنمويا وتنويرياً وتنقل ما يحدث علي أرض الوطن بصورة صحيحة.

وأضاف أن دور وزارة التضامن الاجتماعي يعد من أهم الادوار بين الوزارات لأنها تبني حياة المواطن الغني والفقير  والطفل والكبير والشخص السليم وذوي الهمم، وهي جهود يستهدف برتوكول التعاون تسليط الضوء عليها بشكل أكبر.

اقرأ أيضا| تعاون بين التضامن والوطنية للإعلام لإبراز دور الوزارة علي شبكة البرنامج العام

وأوضح رئيس الإذاعة المصرية أن الإذاعة تمتلك ٨ شبكات إذاعية منها شبكة القرآن الكريم، التي سيكون لها دور فاعل في برامج الوزارة خاصة في ظل التحديث والتغيير الكبير الذي تشهده الشبكة والتي يتابعها أكثر من ٤٠ مليون مواطن وكذلك إذاعة الشباب والرياضة والبرنامج العام، وهو ما سيسهم في نشر الوعي ببرامج الوزارة.

وقالت نادية مبروك رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات إن وزارة التضامن الاجتماعي تنفذ عددا من البرامج والمشروعات الهامة للمواطن، كما أنها تلعب دورًا هاما في ظل مرحلة التنمية والاصلاح الاقتصادي الذي تنفذه الدولة.

ووفقاً لبروتوكول التعاون بين  وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة الوطنية للاعلام سيتم إنتاج تنويهات عن الوزارة وفيتشرات وإنتاج دراما عن خدماتها وتغطيات مباشرة وإنتاج سيمي دراما، كما تم الاتفاق علي أن شركة القاهرة للصوتيات والمرئيات هي المنوطة بالإشراف على إنتاج المحتوى البرامجي والإعلاني محل الاتفاق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة