مايكروسوفت تطلق ميزة استخدام الصوت لكتابة رسائل البريد الإلكتروني
مايكروسوفت تطلق ميزة استخدام الصوت لكتابة رسائل البريد الإلكتروني


على نظام التشغيل iOS

مايكروسوفت تطلق ميزة استخدام الصوت لكتابة رسائل البريد الإلكتروني

وائل نبيل

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 - 09:54 م

تعمل مايكروسوفت Microsoft، على إضافة إمكانيات صوتية إلى تطبيق البريد "أوت لوك Outlook" للجوال الخاص بها، والتي ستسمح للأشخاص بكتابة رسائل البريد الإلكتروني، وجدولة الاجتماعات، والبحث باستخدام أصواتهم.

وستتوفر الإمكانات الصوتية الجديدة، التي تدعمها Cortana أولاً في Outlook لنظام التشغيل iOS ، مع دعم Android قريبًا.

وسيظهر رمز «علامة الجمع الجديد» في Outlook للأجهزة المحمولة قريبًا، مما يتيح لك تنشيط وضع الصوت، وستتمكن من طرح أسئلة مثل "ما موعد اجتماع فريقي القادم؟"، أو ابحث عن زملاء العمل والملفات، وإدخالات التقويم، كما يمكنك أيضًا استخدام الصوت لإرفاق الملفات بسرعة، حيث يستخدم Outlook Microsoft Graph لعرض المستندات ذات الصلة.

وكان الإملاء جزءًا كبيرًا من ورد Word و أوت لوك Outlook على سطح المكتب لسنوات، والأن يظهر في إصدار الجوال من Outlook، حيث يمكنك الرد على الرسائل بصوتك على iOS، أو كتابة رسائل بريد الكتروني جديدة باستخدام وظيفة تحويل الكلام إلى نص.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها وظيفة صوت Cortana في Outlook، فتعمل مايكروسوفت Microsoft تدريجياً حتى هذه المرحلة من خلال ميزة Play My Emails المخصصة داخل Outlook mobile.

وإلى جانب إضافة الصوت، تطلق مايكروسوفت Microsoft أيضًا الخدمة المجدولة لـ Microsoft 365 ، وهو مصمم لمسؤولي Microsoft 365 لتمكينه كخدمة خلفية تساعد في جدولة الاجتماعات، حيث يتم توصيله بـ Cortana للسماح للمستخدمين بإعداد الاجتماعات باستخدام ردود البريد الإلكتروني فقط. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة