صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


فلسطيني يرسم علم مصر على سيارته: "هي الخير.. وشعبها فوق راسنا" | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 08:43 ص

 

أجرى برنامج «صباح الخير يا مصر» الذي يقدمه الإعلاميين محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، على الفضائية المصرية والقناة «الأولى»، جولة داخل قطاع غزة، للتعرف على حركة التجارة وأحوال المواطنين هناك، ومتابعة جهود الدولة المصرية في رفع آثار الدمار في غزة.

وخلال الجولة التقى البرنامج مواطن فلسطيني، يدعى أحمد رامي كحيل، راسم علم مصر على سيارة ، قائلًا "إن هذا العلم موجود على السيارة الخاصة به منذ  4 سنوات".

وأضاف المواطن الفلسطيني: "بنحب مصر وملناش خير غير مصر، ووالدي قالي اللى مالوش كبير يشتريله كبير.. وإحنا بنحب مصر".

وتابع قائلًا:"الشعب المصري على راسنا ووقفته في الحرب الأخيرة هنحكيها للأجيال.. بحب الشعب المصري الطيب، والممثلين والأفلام.. المصريون قلوبهم طيبة ويحبون العمل، وقلبهم على الفلسطينيين، وعدوهم الأول مثلنا هما الإسرائيليين ".

وتأتي زيارة الفريق الإعلامي لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، لتناول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، ومتابعة الجهود المصرية في إعادة الإعمار والسواعد المصرية التى تبني وتشارك اخوتها في فلسطين عمليات البناء، وعمليات إزالة ركام المباني المدمرة جراء القصف الإسرائيلي.

كما تأتي بعد أيام قليلة من زيارة الناجحة التي قام بها  الوزير عباس كامل، رئيس المخابرات العامة المصرية، الموفد من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قطاع غزة، حيث استكمل خلالها جولاته ومباحثاته، بلقاء الفصائل الفلسطينية وحركة حماس، كما حمل في جعبته العديد من الملفات الرئيسية، بداية من تثبيت الهدنة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وملف إعادة الإعمار، فضلًا عن تبادل الأسرى بين الجانبين الإسرائيلي وحركة حماس، وإعادة اللحمة الفلسطينية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة