صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تحرير٦٤محضرا ومخالفة تموينية في شهر مايو بالأقصر

محسن جود

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 09:02 ص

 

قامت إدارة التموين بمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر بشن عدد من  الحملات التفتيشية على مدار شهر مايو وأسفرت عن تحرير عدد ٦٤محضر مخالفة تموينية كالأتي.

 

 
في مجال المخابز البلدية تحرير عدد ٤٣ محضر تضمنت ٢ محضر لمخابز مغلقة بدون إذن ،  ١٧ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، ٥محاضر موقف عن الإنتاج بدون عذر ، ٤ محاضر إنتاج خبز ناقص عن الوزن القانوني ، محضران تصرف ، ٤ محاضر جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء، ٧ محاضر عدم نظافة ، ٤ محاضر عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل، محضرات عدم الالتزام بمواعيد .
 
أما في مجال المحلات العامة فشملت ١٥ محضر عدم الإعلان عن الأسعار ، ٥ محاضر عدم الاحتفاظ بشهادة صحية، محضر ذبح خارج السلخانة .
 
وجاء ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وتعليمات العقيد احمد الهوارى رئيس مركز و مدينة الزينية شمال الأقصر بالتنسيق مع الدكتور تامر صلاح وكيل أول وزارة التموين بالأقصر وإشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز وقاد الحملات  عبدالرزاق عمر مدير الإدارة التموينية بالمركز و عبدالحميد يونس رئيس مكتب التموين بالمركز و عز الدين يوسف مفتش تموين ومحمد عباس مفتش تموين بالمركز.

 

اقرأ ايضا|صرف سلع تموينية من المنافذ بـ22.7 مليون جنيه في الأقصر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة