مستشفي شفاء الاورمان
مستشفي شفاء الاورمان


تعاون بين جامعة الأقصر ومستشفي الأورام في مجالات البحث العلمي 

محسن جود

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 09:17 ص

واصلت جامعة الأقصر تعاونها المثمر والمستمر مع مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر.

وزار وفد من كلية الحاسبات والمعلومات، برئاسة الدكتور محمد رمضان سعدي، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، مستشفى شفاء الأورمان، لتفقد البنية المعلوماتية للمستشفى، يرافقه أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية، وكان في استقبالهم المهندس خالد فاروق، مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات بالمستشفى.

وقال محمد رمضان، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، إن الزيارة تأتي تمهيدا لتنفيذ خدمات واستشارات متبادلة، تشمل التعاون المشترك في مجالات البحث العلمي وتدريب العاملين بالمستشفى والطلاب والخريجين، وتقديم الحلول الذكية وتطبيقات انترنت الأشياء.

وأكد الدكتور محمد عزوز رئيس جامعة الأقصر، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك مع المستشفى، وانطلاقا من دور الجامعة في خدمة وتنمية المجتمع ، مشيرا أنه زار المستشفي منذ فترة قصيرة وتعرف على ما يبذل من مجهود في سبيل خدمة المرضي المترددين على المستشفي من كافة محافظات الصعيد.

اقرأ أيضا| فوز 3 طلاب بجوائز مسابقة كونفوشيوس من جامعة الأقصر 

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الاورمان، إن التعاون مع جامعة الأقصر تعاون مثمر سينعكس بشكل ايجابي على الجميع.

ووجه المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لرئيس جامعة الأقصر الدكتور محمد عزوز ولكل قيادات الجامعة على سعيهم ومجهودهم  من أجل خدمة المرضي ودعم المستشفي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة