صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كثافات متحركة بشوارع وميادين الجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 11:13 ص

ظهرت كثافات مرورية متوسطة ومتحركة،  أعلى محاور وميادين محافظة الجيزة؛ تزامنًا  مع انتقال المواطنين لوجهاتهم والموظفين لأعمالهم، وانتشرت  الخدمات الأمنية والمرورية لتيسير حركة المرور ورفع أثار أي حوادث أو أعطال قد تتسبب في تعطيل مصالح المواطنين. 

 وظهرت كثافات مرورية و تباطؤ في حركة السيارات بشارع البحر الأعظم والدقي كما شهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 

كما ظهرت كثافات  مرورية بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي.

 وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة  حركة السيارات أعلى المحاور والميادين بالجيزة تحت إشراف اللواء محمد عامر مدير الادارة العامة لمرور الجيزة ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

 فيما تقوم الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرزاق، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمرور، على تصفية الكثافات بقطاعات الطرق الدائرية لوجود بعض أعمال التوسعة على عدد من القطاعات منها أعلى مناطق الأوتوستراد والخصوص والبساتين.

 

اقرأ أيضا|2154 محضر لعدم الالتزام بارتداء الكمامات في الجيزة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة