3935 مستفيدا من مبادرة سكن كريم في بني سويف
3935 مستفيدا من مبادرة سكن كريم في بني سويف


3935 مستفيدا من مبادرة «سكن كريم» في بني سويف

حمدي علي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 01:58 م

أعلن الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، أن عدد المستفيدين من مبادرة «سكن كريم» بمركزي ببا وناصر بلغ  3935 مستفيدا من بينهم 296 من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث جرى توفير سكن بديل لأصحاب تلك المنازل المستهدف تطويرها وتوفير الرعاية اللازمة لهم.

اقرأ أيضا |   محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمصنع أسمنت «سيمكس»

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة، لمناقشة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركزي  ببا وناصر، ضمن المشروع القومي لتطوير القرى.

وخلال الاجتماع جرى مناقشة الموقف التنفيذي للأعمال الجاري تنفيذها في مشروعات المبادرات الرئاسية، واستعراض الخطوات التي جرى تنفيذها فيما يتعلق بموقف الأراضي المخصصة لإقامة مشروعات الصرف الصحي، مؤكدا على الوقوف على المعوقات أولاً بأول لسرعة تذليلها، وذلك بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة، مع التأكيد على تكليف كافة القطاعات بارسال تقرير أسبوعي يشمل نسبة التنفيذ و الإنجاز وتقرير اخر شهري لإرساله لمجلس الوزراء. 

يذكرأنه جرى إدراج قرى مركزي ببا وناصر وعددها 66 قرية، ضمن المشروع القومي لتطوير القرى على مستوى محافظات الجمهورية من خلال التطوير شامل للخدمات والمرافق بتلك القرى، والذي يشمل تحسين خدمات البنية الأساسية، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة والبيئة، وتحسين مستوى الخدمات والمرافق 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة