صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


التضامن: 300 صانع بمعرض ديارنا.. وفروعنا منتشرة في المحافظات |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 02:18 م

قالت ابتسام عبد المنعم، مدير عام الإدارة والتسويق بالمعارض بوزراة التضامن، إن الدورة الحالية لمعرض ديارنا تختلف عن سابقيها بشأن تجهيز العرائس بالتسهيل في تكاليف الزواج ورفع الأعباء عنهم . 


 
وأضافت ابتسام - خلال تقرير خاص عبر قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الأربعاء - أن المعرض يضم 300 عارض بإجمالي 200 معرض من مدينة الأثاث وصغار الصناع ومن الجمعيات التعاونية من دمياط و 100 عارض مستلزمات أثاث ويتم تجهيز المكان الذى من المقرر أن يتم العرض فيه وتجهيز مستلزمات حرف يدوية.


وأشارت مدير عام الإدارة والتسويق بالمعارض بوزراة التضامن، إلى أن العرض متنوع للغاية يشمل أن يكون لكل عروسين سواء مقاسات موبيليا والأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، لافتة إلى أن شقة الإسكان الاقتصادي بتكلفة 20 ألف جنيه ويتم مراعاة المساحات وغرف النوم ويتم استغلال أكبر مساحة ممكنة وتوفير لكل العارضين تسجيلهم كأسرة منتجة وتوجيهه فى حالة احتياجه لتدريب واتقانه لمنتج ونزوله للمعرض وتكون الوزارة همزة الوصل بين الزائرين للمعرض وكافة المعارض .

 

وتابعت ابتسام عبد المنعم، أن الوزارة تتواصل مع الوحدات المحلية بالمحافظات وجذب أكبر عدد من الأسر المنتجة، والمعرض قام ب التشجيع للعارضين وإقامة منتج وكيفية تسويقه، وهناك خطة سنوية للوزارة فى مختلف المحافظات وتبادل للمنتجات والمواد الخام بحيث تم اتاحة فرصة التسويق في أكثر من مكان.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة