محمد صلاح
محمد صلاح


صورة جديدة لمحمد صلاح من الجونة

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 03:07 م

 

نشر النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي  صورة له على متن يخت في احد الشواطئ المصرية، كما نشر فيديو قصير عبر"ستورى" حسابة على انستجرام لمياه البحر، وارفق الفيديو بعلم مصر وقلب.

 

وكان النجم محمد صلاح  ضمن قائمة المشاهير الذين زاروا مصر في 2019، الذي جذب أنظار السياح إلى مدينة الغردقة عقب قضاء إجازته السنوية في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، مما جعل جميع وسائل الإعلام العالمية تكتب عن زيارته للغردقة وتنشر صورته الشهيرة وهو يصطاد السمك.

 

نشر اللاعب المصري محمد صلاح صوره له لم يعرف ولم يتحدد مكانها حتى الآن على احد الشواطئ الموجوده بمصر ولم يكشف عن المكان تجده ولكن ظهر اليوم خلال انطلاقه في رحله بحريه  للاستمتاع بمياه مدينه الغردقه حيث يقيم باحدى الفلل الموجوده بمنطقه الجونه، وقد حضر محمد صلاح إلى الجونه مدينه الغردقه من خلال سياره خاصه ليله امس مفيمة الزجاج واقام باحدى الفلل الخاصه باصدقائه.

 

فوجئ اليوم سكان الجونة بمدينة الغردقة بنجم ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر اللاعب محمد صلاح  قبل انطلاقة لرحلة بحرية برفقة أصدقائة بمارينا ابو تيج على واحدة من المراكب السريعة الخاصة بمنطقة الجونة بالغردقة.

 

الجدير بالذكر أن هذه الزياره هي الزياره الثالثه للاعب المصري محمد صلاح إلى منطقه الجونه حيث سبق أن قام بزياره لمدينة الجونة والغردقة وذلك خلال عطله عيد الفطر كذلك اقام بمدينة الجونة فترة العزل حينما اصيب فيروس كورونا وذلك خلال الاحتفال بحفل زفاف شقيقه وغادر الجونه من خلال طائرة خاصه بعد ثبوت سلبية العينه الخاصه به.

أقرا ايضاً|

متخفيا في سيارة فاميه.. صلاح يصل الجونة ويقوم برحلة بحرية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة