هشام ماجد
هشام ماجد


هشام ماجد يكشف سر انسحابه من اشتراك صالة الجيم

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 04:59 م

مازح الفنان هشام ماجد زميله الفنان محمد سلام، حيث شارك الجمهور بفيديو جديد له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام أثناء وجوده في صالة الالعاب الرياضية «الجيم».

وقال هشام في الفيديو " انا مشترك جديد في الجيم، بس أنا خلاص قررت أسحب الاشتراك بتاعي من هنا، ومش هعتب الجيم دا تاني لانى عرفت أنهم بيسمحوا بحاجات زي دى" ووجه الكاميرا تجاه الفنان محمد سلام.

يذكر أن الفنان محمد سلام من مواليد ديسمبر عام 1983، خريج كلية تجارة، وتميز بأداء الأدوار الكوميدية وشارك فى الكثير من الأعمال الفنية الناجحة منها «الكبير أوي، لهفة، كابتن مصر».

يذكر أن هشام ماجد دخل المجال الفني أثناء دراسته الجامعية، فقد أسّس مع أصدقائه ما يسمى ب “تمر هندي للإنتاج الفني” وقاموا بتمثيل وإخراج وإنتاج الكثير من الفيديوهات الساخرة والناقدة للواقع المعيشي المصري، حتى نجح معهم فيلم “رجال لا تعرف المستحيل” وهنا كانت انطلاقته الفعلية.

إلى جانب تجاربه الكوميدية الناجحة في التمثيل والسيناريو، كانت له تجربة في التقديم لا تقلّ أهمية عما ذُكر فقد استطاع نقل الواقع المصري وسلوكياته السلبية بقالب كوميدي وخفيف مما أثار إعجاب الكثير من الجمهور المصري.تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن هشام ماجد.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة