فلسطينى خلال عودته إلى غزة بعد تلقيه العلاج فى مستشفى العريش
فلسطينى خلال عودته إلى غزة بعد تلقيه العلاج فى مستشفى العريش


١٦ جراحة لفلسطينين من غزة بالعريش

صالح العلاقمي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 07:52 م

 

عاد إلى قطاع غزة جريح فلسطينى عن طريق معبر رفح البري، وذلك بعد تلقيه العلاج فى مستشفى العريش العام، وتماثله للشفاء، وقد تم استكمال فترة العلاج والرعاية الطبية بمستشفى العريش ومستشفى معهد ناصر بالقاهرة، وتم نقله بسيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف شمال سيناء إلى معبر رفح البري، الذى استمر تشغيله لليوم الثالث والعشرين على التوالى لإدخال المساعدات الانسانية لدعم الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة واستقبال الجرحى والمصابين للعلاج فى مصر، علاوة على عبور العالقين من الحالات الإنسانية والطلبة والقائمين برحلات علاج فى المستشفيات والمراكز الطبية بالقاهرة.

وأوضح الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، أن المستشفى استقبل 28 حالة مابين الاصابات المتوسطة والشديدة منذ افتتاح المعبر، وقد أجريت لهم 16 عملية جراحية متنوعة للوصول إلى استقرار الحالات مع تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وسبق وأن تماثل للشفاء 6 جرحى بعد تلقيهم العلاج المناسب بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وأشار إلى ان المصاب الفلسطينى عماد محمد شعبان العلول خرج من مستشفى العريش العام ، بعد تماثله للشفاء عائدا إلى قطاع غزة، عن طريق معبر رفح البرى بصحبة مرافقه مروان يعقوب شعبان العلول.

واعرب عماد العلول، عن تقديره للرئيس السيسى الداعم للشعب الفلسطيني، وقرار افتتاح معبر رفح البرى لاستقبال الجرحى والمصابين لتلقى العلاج فى المستشفيات المصرية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة