استكمال اعمال رصف الطرق الداخلية بمدينة  مطروح 
 استكمال اعمال رصف الطرق الداخلية بمدينة  مطروح 


استكمال أعمال رصف الطرق الداخلية بمدينة مطروح

مدحت نصار

الأربعاء، 09 يونيو 2021 - 08:01 م

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن استكمال تنفيذ خطة الرصف 2020/2021 شرق المدينة التى تم التصديق عليها من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حيث تم الانتهاء من تنفيذ شوارع بعلم الروم بطول 1كم وربطها بكلا من محور على حميده بطول 1.25 كم والمقابر بعزبة شندى بالكيلو7 بطول 500 متر وجارى العمل بمنطقة حثاوة بالكيلو 5 بطول 2كم وسملا بالكيلو 12 بطول 400 م .

 

اقرأ أيضاً | في اجتماع مع محافظ أسوان .. عرض مشروعات الأكاديمية العربية


وأكد رئيس المدينة البدء في أعمال الترميم لشوارع منطقة عمارات محدوي الدخل بعد الانتهاء من أعمال الغاز الطبيعي وتوصيله بالمنازل والعمارات السكنية بنطاق المدينة وذلك في اطار خطة المدينة لإعادة الشئ لأصله .


وأشار إلى أنه تم الانتهاء من رصف منطقة ريم وشوارع المحكمة القديمة والمرور ومعظم شوارع زاهر جلال حتي منطقة علم الروم وبمحيط عمارات بورسعيد والروضة والسنوسية وطريق الخروبة وجاري الانتهاء من طبقة الاساس تمهيدا لأعمال الرصف بمنطقة الكيلو 4 من السجل المدني حتي الشوارع الفرعية خلف الاذاعة .


ووجه رئيس المدينة  للشركات العاملة ببذل مزيد من الجهد لسرعة إنهاء مشروعات البنية التحية لمشروعات الغاز والكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب بنطاق المدينة تمهيدا للبدء في اعمال الرصف بشوارع الاحياء والعزب بالتزامن مع تمهيد الطرق الترابية بالجليدر لفتح شوارع مغلقة تيسيرا علي سيارات المواطنين والطوارئ لحين رصف تلك المناطق .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة