مصطفى محمد
مصطفى محمد


المنتخب الأولمبي: جالاتا سراي لم يتواصل معنا بشأن مصطفى محمد

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 10 يونيو 2021 - 10:22 ص

كشف علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبي عن حقيقة رفض جالاتا سراي التركي مشاركة مصطفى محمد لاعب المنتخب الأولمبي والفريق التركي في الأولمبياد.

وأكد علاء عبد العزيز بأن المنتخب الأولمبي لم يتلقى أي خطابات من النادي التركي بشأن موقف اللاعب من المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وأضاف أن مصطفى محمد سيشارك مع المنتخب الوطني وفقًا لعدم وجود أي خطاب رسمي من قبل نادي جالاتا سراي يفيد برفضهم مشاركة اللاعب.

وقال «عبدالعزيز» خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت» لم يحدث أي مخاطبات أو اتصالات نهائية أندية اللاعبين المحترفين.

وشدد على أنه سيتم حسم هذه الأمور قبل نهاية الشهر الجاري خصوصًا وأن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في المشاركة بالمنافسات.

وكشفت تقارير تركية عن صدمة للهاجم المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي، حيث قال موقع  CNN TURK التركي وAcunn.com التركي إن اللاعب مهدد بالغياب عن أولمبياد طوكيو مع المنتخب المصري.

وأضاف الموقع التركي، أن فاتح تريم مدرب جالاتا سراي يتمسك بوجود اللاعب فى المرحلة المصيرية للفريق بتصفيات دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة.

وأضاف الموقع أن فاتح تريم تواصل مع منتخب مصر وطلب عدم ضم اللاعب في قائمة أولمبياد طوكيو .

ويضم جالطة سراي مصطفى محمد على سبيل الإعارة من نادي الزمالك حتى يونيو 2022 مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.

ويستعد المنتخب الأولمبى حاليا لدورة الألعاب الأولمبية  وسيتنافس المنتخب في المجموعة الثالثة مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.. وستلتقي مصر مع إسبانيا في 22 يوليو والأرجنتين في 25 يوليو وأستراليا في 28 يوليو.

اقرأ أيضا: جالاتا سراي في أزمة بسبب مصطفى محمد

حقيقة غياب المحترفين عن أولمبياد طوكيو .. المنتخب الأولمبى يرد 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة