السفاح تيد بندي
السفاح تيد بندي


ارتكب 100 جريمة قتل.. السفاح تيد بندي «خنق ضحاياه وعلق رؤوسهم في منزله»

أمنية شاكر

الخميس، 10 يونيو 2021 - 01:45 م

 

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية على أخطر سفاح في القرن العشرين، حيث كان يقتل ضحاياه ويعلق رؤؤسهم في منزله، حتى تخرج منهم الروائح الكريهة. 


والسفاح تيد بندي، ولد يوم 24 نوفمبر 1946 بمقاطعة برلنجتون، بولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، وعانى من طفولة صعبة، وكانت علاقته مع زوج أمه متوترة، بل وعاني من التنمر كثيرا في الجامعة، وبرغم كل ذلك كان يتمتع «بندي» بذكاء ومهارة عالية. 

السفاح تيد بندي


بين ليلة وضحاها أصبح تيد بندي من أشهر السفاحين بالولايات المتحدة الأمريكية، وحظيت المحاكمة الخاصة به بتغطية إعلامية واسعة، والتحريات أثبتت أن بندي ارتكب أكثر من 100 جريمة قتل في الفترة ما بين 1974- 1979، لكنه اعترف بقتل 28 ضحية فقط. 

 

اقرأ أيضًا| قصة السيدة التي قتلت ٤٠٠ طفلا


والغريب أن بندي كان يقوم بقتل ضحايا بشكل وحشي، وكأنه ينتقم منهم، ويقوم بتعليق رؤؤسهم في المنزل، فعندما اقتحمت الشرطة منزله وجدت الكثير من الرؤؤس البشرية المعلقة. 


ويعتبر بندي أول سفاح في التاريخ يحكم علية بالإعدام مرتين، حيث حكم عليه بالإعدام عام 1979بتهمة قتل طالبين جامعيين، وفي عام 1980 تم الحكم علية بالإعدام للمرة الثانية على التوالي، وذلك بتهمة اغتصاب وقتل فتاه تبلغ من العمر 12عاما، ولكن في النهاية تم تنفيذ حكم الإعدام علية عام 1989، وأعدم بواسطة كرسي كهربائي في أحد السجون الموجودة بولاية فلوريدا، حيث كانت تلك الطريقة هي الأكثر استخداما في الولايات المتحدة الأمريكية في القرن العشرين.  

 

اقرأ أيضًا| مذبحة كولومبيين 1999.. الإرهابيين قتلوا 12 طالباً وانتحروا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة