جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


المنطقة الأزهرية في السويس تستعد لامتحانات الشهادة الثانوية 

حسام صالح

الخميس، 10 يونيو 2021 - 02:01 م

عقد الدكتور أحمد حمادي مدير المنطقة السويس الأزهرية، اجتماعا مع الإداريين بلجان الشهادة الثانوية الأزهرية ومدير الإدارة التعليمية، ومدير الامتحانات للوقوف على استعدادات المنطقة لامتحانات الثانوية الأزهرية.

 

وتحدث الدكتور حمادي خلال الاجتماع عن أهمية التزام الجميع في قطاع المعاهد الأزهرية بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ومتابعة تطهير وتعقيم اللجان، وقياس درجة الحرارة للطلاب والطالبات وكل المشاركين في المراقبة والملاحظة قبل دخول اللجان.

 

وطالب العاملين والمشاركين في لجان النظام والملاحظة ضرورة الحصول على لقاح فيروس كورونا قبل بداية الامتحانات حفاظا على سلامة الجميع.

 

كما اجتمع مدير المنطقة الأزهرية بأفراد الخدمات المعاونة المشاركين في اللجان، ووجه بضرورة اتباع التسلسل الصحيح للإبلاغ عن أي شيء داخل اللجان، وأن غرفة العمليات بالمنطقة متواجدة بشكل دائم طوال الامتحانات، كما وجه بضرورة توفير كل الإمكانيات والمرافق اللازمة لتوفير أجواء هادئة للطلاب خلال الامتحانات.


يشار إلى أن امتحانات الثانوية الأزهرية تبدأ في 20 يونيو الجاري، وتنتهي في 29 يوليو المُقبل داخل  اللجان الامتحانية بأحياء فيصل والسويس  والجناين

 

اقرأ أيضا| اعتماد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في السويس

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة