المخرج محمد سامي المخرج محمد سامي

خبر وفاة المخرج محمد سامي يثير الجدل على «السوشيال ميديا»

ميار خالد عساكر الخميس، 10 يونيو 2021 - 02:47 م

بسبب تشابه الأسماء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خبر وفاة المخرج محمد سامي، حيث زعمت عدة مصادر صحفية اليوم وفاة المخرج محمد سامي بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى، بعد تدهور حالته الصحية، من ثم انتشر الخبر على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، ما أثار فزع و قلق الكثير من جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

سرعان ما نفت مصادر مقربة، كافة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل بشان وفاة المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أنه بصحة جيدة، وبالتأكيد يوجد هناك تشابه في الاسماء المنشورة في بعض الصحف، ولكن المخرج الراحل محمد سامي هو والد المخرج ياسر سامي، ووالد الاعلامية ماهى سامي. 

 

وكان الفنان إيساف قد نعى المخرج الراحل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "البقاء لله المخرج والأب أول من ساعدنى في حياتى الفنية، وأول من أقتنع بيا والد أصدقائي ماهى وتامر والمخرج ياسر سامي.

 

تصدر المخرج محمد سامي قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية بعدما تداول البعض نبأ وفاته متأثراً بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وولد محمد سامي في القاهرة، ودرس في الجامعة الأمريكية هو الأبن الوحيد لدكتور الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية د. سامي عبد العزيز و والدته هي النائية البرلمانية.

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

حقيقة اعتزال «حلا شيحة» حقيقة اعتزال «حلا شيحة» السبت، 12 يونيو 2021 07:29 م
«الأب الضال» يخرج من المستشفى «الأب الضال» يخرج من المستشفى السبت، 12 يونيو 2021 06:50 م

 

«ورق التوت» فى الهرم «ورق التوت» فى الهرم السبت، 12 يونيو 2021 06:47 م

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة