رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء
رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء


رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء

محمد عبادي

الخميس، 10 يونيو 2021 - 03:34 م

قام المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء جنوب سيناء. 

وجاء ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة وتقييم الأداء بها وإزالة كافة العقبات التي تواجه العمل. 

اقرأ أيضا |  ضبط سلع تموينية مجهولة المصدر بقنا

والتقى "السيد" بالعاملين وقيادات القطاع وتم مناقشة كافة المشاريع التي تنفذها الشركة في جنوب سيناء وما تم تنفيذه بالفعل والمشاريع التي تحت التنفيذ. 

وتم مناقشة خط الربط جهد متوسط بين مدينتي سانت كاترين ونويبع مرورا بالأودية التنموية والخدمية التي تقوم الدولة بإنشائها بهدف وجود تنمية حقيقية ومستدامة في محافظة جنوب سيناء. 

كما تابع خطط الإحلال والتجديد والتوسعات وبرامج الصيانة وتوصيل الكهرباء لكافة المشاريع القومية العملاقة حيث تم الانتهاء من توصيل الكهرباء لعدد أربع محطات مياه وصرف صحي عملاقة بجنوب سيناء بمدن رأس سدر وأبو زنيمة ودهب ونوبيع والتي تم تنفيذها وتم الانتهاء منها في وقت وزمن قياسي. 

وتم الانتهاء من تنفيذ أحد المشروعات العملاقة وهو توصيل الكهرباء للمستودعات البترولية الاستراتيجية في جنوب سيناء وتم مناقشة مراجعة عدادات كبار المشتركين. 

وأطلع المهندس محمد السيد، على سجلات المشتركين الجدد وفحص العدادات وتحصيل القطاع لكافة الخدمات كما أطلع على خدمات الشباك الواحد. 

وشدد على ضرورة الاهتمام بالمواطنين وحسن استقبالهم وإنهاء كافة الخدمات المقدمة لهم في أقصر وقت. 

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، الشكر لجميع العاملين بقطاع كهرباء جنوب سيناء على جهودهم الكبيرة وإخلاصهم وتفانيهم في العمل والحفاظ الدائم على مستوى الأداء المتميز للقطاع سواء كان فنيا أو تجاريا. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة