محمد صلاح وأسرته
محمد صلاح وأسرته


أسباب غياب أسرة محمد صلاح عن مرافقته في إجازته الصيفية بمصر | خاص

أحمد منصور

الخميس، 10 يونيو 2021 - 04:45 م

لم تظهر زوجة محمد صلاح «ماجي» وابنتاه مكة وكيان، خلال الإجازة الصيفية الحالية التي يقضيها نجم ليفربول الإنجليزي على الشواطئ المصرية، ما أدى إلى تساؤل الكثير من المتابعين حول عدم تواجدهم برفقة الفرعون.

وتواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع مصدر مقرب من الأسرة، والذي كشف عن سبب عدم تواجد زوجة صلاح وابنتيه، في رحلته إلى مصر.

 

وأكد المصدر، أن سبب عدم تواجد أسرة محمد صلاح معه في رحلته إلى مصر أن ابنتاه يرتبطان بمواعيد دراسية في لندن وهو ما أدى إلى استمرارهم في إنجلترا وعدم القدوم إلى القاهرة برفقة صلاح، وأنهم سيأتون فور انتهاء الموسم الدراسي هناك.

يذكر أن محمد صلاح يستمتع بقضاء إجازته الصيفية على الشواطئ المصرية حيث قضى عدة أيام في مدينة العلمين في أحد المنتجات السياحية هناك، قبل أن ينتقل إلى الغردقة وتحديدا منتجع الجونة والذي يتواجد هناك حتى الآن.


وخلال رحلته إلى العلمين، نشر صلاح، عدة صور عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، وظهر «مو» وهو يستمتع إجازته الصيفية برفقة شقيقه صلاح، والتي حازت إعجاب الكثير من متابعيه وتلقى العديد من التعليقات وعلى رأسها زميله السابق الكرواتي ديان لوفرين الذي قال: «المحطة القادمة.. كرواتيا».

وتوجه بعدها نجم ليفربول إلى الجونة، حيث تواجد محمد صلاح داخل إحدى الأماكن التى تتمتع بخصوصية عالية، ولها شاطئها الخاص، وهى فيلا بأحد المناطق الهادئة التي تقع على بحيرة صناعية.


ولم يخرج محمد صلاح عن النظام الغذائي الذي يتبعه خلال الرحلة البحرية التى قام بها داخل يخت خاص إلى منطقة شعاب "بيوض" شمال الجونة، وحرص على تناول الكاجوا وعين الجمل والفسدق بجانب بعض أنواع الفاكهة، ولم يتناول أي وجبة غذائية طوال الرحلة سوى تلك الأطعمة بجانب قهوة "اسبرسو" بدون سكر.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة