الهلال الأحمر المصري
الهلال الأحمر المصري


الهلال الأحمر: مصر استجابت لنداء الإنسانية في عزة

وائل نبيل

الخميس، 10 يونيو 2021 - 06:06 م

قال الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، إن مصر استجابت إلى نداء الإنسايىة بعد ما حدث في الفترة الأخيرة داخل قطاع غزة، وهو الأمر الطبيعي والمعتاد من مصر.
 

وأضاف المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، خلال لقائه على فضائية "إكسترا نيوز"،  أن جمعية الهلال الأحمر المصري لها تدخلات دولية، واستطاعت بحُكم الاتفاقيات الدولية، في إرسال مساعدات ومستلزمات طبية لدولة فلسطين، مع دعم بجميع المساعدات الإنسانية التي تأتي من المنظمات الدولية من خلال الجمعية لتوصيلها بطريقة آمنة إلى داخل القطاع.


وأكد، رئيس الهلال الأحمر المصري، أن مصر استطاعت برعاية وتوجيهات الرئيس السيسي، و وزارة التضامن، نقل رسالة التضامن والحب، بتواجد مصر بجانب غزة في هذا الوقت، عبر ما قام به الهلال الأحمر المصري.

وأشار "الناظر"، أن لأول مرة في تاريخ جمعية الهلال الأحمر، يشارك في قلب غزة بهذه السرعة، مؤكداً أن هذا الدعم جاء من قبل الأطقم الطبية، والشعب المصري.

ولفت المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، إلى إن مؤسسة الهلال الأحمر في مصر، لها دور كبير في إدارة الأزمات والكوارث، والإغاثات، والتخفيف من وطأة الكوارث من الناحية الإنسانيةن طيلة 100 عام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة