المرحوم كابتن حسن كامل
المرحوم كابتن حسن كامل


انطلاق بطولة الجمهورية لرفع الأثقال بمشاركة 450 لاعبا في بورسعيد 

شريف حنفي

الخميس، 10 يونيو 2021 - 06:45 م

في بشرة سارة تمثل عودة الروح إلى الجسد بعد فترة توقف طويلة لرياضة رفع الأثقال بسبب أزمات المنشطات ومحمود محجوب رئيس الاتحاد المجمد؛ عاد اليوم النشاط المحلي بانطلاق 3 بطولات دفعة واحدة في مدينة بورسعيد؛ وهي بطولة الجمهورية للدرجة الأولى، وتحت ٢٠ سنة، وكأس مصر، بمشاركة ٤٥٠ لاعبا ولاعبة من مختلف محافظات مصر يمثلون ٣٥ ناديا.

حرص ثنائي اللجنة المؤقتة أحمد عبد الموجود ومحمد عبد المقصود على توجيه شكر خاص للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية على دوره الكبير في دعم البطولة والذي لولاه ما أقيمت المنافسات بعد اعتماده لميزانية البطولة على مسئوليته الخاصة مع الدكتور علاء مشرف أمين صندوق اللجنة الأولمبية حرصا منهما على عودة النشاط الرياضي الذي يمثل عودة الروح للجسد المنهك، وأيضا مع الدعم الكبير الذي قدمه الوزير الدكتور أشرف صبحي والذي بذل مجهودا كبيرا لظهور اللجنة المؤقتة للنور حتى لا يتوقف النشاط المحلي.

بدأت المنافسات اليوم بدقيقة حداد على روح الأب الروحي لرياضة رفع الأثقال الكابتن حسن كامل الذي وافته المنيه قبل ساعات من انطلاق البطولة التي كان يستعد لها ووالد الكابتن علاء حسن كامل أبرز جنرالات الأثقال ومن أكابر الأوناش.

وانطلقت المنافسات الشرسة التي تستمر خلال أسبوعين متواصلين، وحرص النجوم الدوليين على الحضور وكابتن منتخب مصر وسط حالة من السعادة بعودة الدماء في شرايين الأوناش.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة