صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. انطلاق القوافل الدعوية بين الأزهر والأوقاف بالإسكندرية

كرم من الله السيد

الجمعة، 11 يونيو 2021 - 08:02 ص

 

تنطلق اليوم الجمعة، القافلة الدعوية المشتركة من علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، لمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن يكون على رأسها الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الازهر الشريف.

ويستقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة بديوان عام المحافظة الساعة العاشرة صباح الجمعة، ثم تنطلق إلى نحو 15 مسجدًا من المساجد الكبرى بالمحافظة.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قد أكد أن الدعوة عبر الفضاء الإلكتروني هدف استراتيجي للأوقاف فى المرحلة الراهنة، لنشر صحيح الإسلام والفكر الوسطى المستنير وسحب البساط من مواقع الجماعات المتطرفة والمتشددة ومواجهة الكتائب الإلكترونية بالحجة والبرهان.

ولفت إلى أن وزارة الأوقاف انطلقت في فضاء السوشيال ميديا من خلال استحداث عدد من الوسائل والتقنيات الإلكترونية على بوابة الأوقاف الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي واليوتيوب، حيث تم تطوير موقع وزارة الأوقاف وإنشاء منصة خاصة بالسوشيال ميديا، ومنصة الأوقاف العلمية.

كما تم إطلاق عدد من الصفحات والمواقع والقنوات بهدف التواصل مع الجمهور والنشر الدعوي والتثقيف الإلكتروني، بلغت 16 صفحة وموقعًا وقناة لوزارة الأوقاف والجهات التابعة لها يُبث من خلالها كل ما هو جديد فى الفكر الدينى، إلى جانب أخبار الأوقاف والجهات التابعة لها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة