منتخب تركيا
منتخب تركيا


يورو 2020| المنتخب التركي يسعى لكتابة التاريخ أمام إيطاليا

محمد عادل سالم

الجمعة، 11 يونيو 2021 - 09:39 ص

 

يدخل منتخب تركيا منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، للمرة الخامسة في تاريخه، في النسخة المؤجلة من العام الماضي، والتي تنطلق اليوم الجمعة 11 يونيو وتستمر لمدة شهر كامل حيث قدم منتخب تركيا مشوار صعبا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا، حيث احتلت وصافة المجموعة الثامنة برصيد 23 نقطة، خلفاً للمتصدر منتخب فرنسا برصيد 25 نقطة.

ويفتتح المنتخب التركي مشواره في "يورو 2020"، بمواجهة قوية ضد إيطاليا اليوم الجمعة في المباراة الافتتاحية بملعب "الأولمبيكو" ثم يصطدم بنظيره الويلزي في 16 يونيو الجاري، وأخيراً مواجهة سويسرا يوم 20 من الشهر نفسه، حيث ينافس المنتخب التركي في المجموعة الأولي، ببطولة "يورو 2020"، مع كلاً من إيطاليا وويلز وسويسرا.

ويدخل المنتخب التركي البطولة بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: ألتاي بايندير - فهمي غونوك - وأوغوركان شاكير.

خط الدفاع: محمد زكي - كاجلار سويونشو - مريح ديميرال - كان أيهان - ميرت مولدور - أوزان محمد كاباك - ريدفان يلماز - جينكيز أوموت ميراش.

خط الوسط: يوسف يزيجي - دوروخان توكوز - عرفان كان قهوجي - أوكاي يوكوشلو - أوركون كوكشو - أوزان توفان - تايلان أنطايلاني - هاكن كالهانغولو.

خط الهجوم: بوراك يلماز - جنكيز أوندور - أنس أونال - عبدالقادر أومور - محمد كارم أكتوركوغلو - خليل إبراهيم ديفيرشوغلو - كينان كارامان.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة