جميلة عوض
جميلة عوض


جميلة عوض تستعرض إطلالتها بفستان أبيض في أسود

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 11 يونيو 2021 - 10:53 ص

نشرت الفنانة جميلة عوض علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صورة جديدة لتبرز جمالها وأناقتها . 
وتألقت بالظهور بفستان أبيض وأسود، يبرز جمالها ورشاقتها، في إطلالة ناعمة وجذابة، وحرصت على أكمال اللوك بحذاء أسود مفتوح، وميكب بسيط.

من جانب اخر تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بخطبة الفنانة جملية عوض من أحمد حافظ، أحد أهم المونتيرين، خلال الساعات القليلة الماضية، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وعلى الفور تساءل العديد من الجمهور عن حقيقة هذا الأمر لعدم تداول أي صور للخطوبة.

وشاركت جميلة في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "حرب أهلية"، بطولة النجمة يسرا، وجسدت جملية شخصية تمارا ابنة يسرا، وحققت نجاحًا كبيرًا بشخصيتها، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أروى جودة، باسل خياط، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي، وغيرهم من الفنانين، وتأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتنتظر جميلة عوض الفترة المقبلة عرض عدد من أعمالها الجديدة منها فيلم "عروستي"، الذي يشاركها بطولته أحمد حاتم، محمود البزاوي، صابرين، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وفيلم المحكمة بطولة فتحي عبدالوهاب، وغادة عادل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي.
اقرا ايضا 

جميلة عوض تكشف تفاصيل فيلم «المحكمة»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة