وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


وزير التعليم: إعداد مواصفات امتحان «البابل شيت» لطلاب الثانوية العامة

فاتن زكريا

الجمعة، 11 يونيو 2021 - 11:27 ص

 

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تعمل حاليًا على إعداد مواصفات امتحان البابل شيت لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2020/ 2021.

جاء ذلك تعقيبًا من وزير التربية والتعليم، على استفسار من أحد أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، عبر أحد جروبات ائتلاف «معلمي مصر»، جروب «ادعم طارق شوقي» على تطبيق «واتس آب»، حيث جاء نص السؤال: «نزول ورقة البابل شيت عشان نطبعها والولاد يتدربوا عليها وعلى تنظيم الوقت، عشان يقدروا يجاوبوا علي البابل شيت والتابلت في الوقت المحدد».

ليتفاعل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بالرد سريعًا على الاستفسار بقوله: «هذا هو هدف الامتحان التجريبي يوم 21 يونيو ومواصفات البابل شيت يتم العمل عليها حاليًا.. ممكن حضرتك تطبعي أي بابل شيت من النت وتستخدميه إلى أن يبدأ الامتحان التجريبي».

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن تأجيل عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 «دور يوليو» بمزيج من الامتحان الإلكتروني والورقي للشعبتين الأدبية والعلمية، لتبدأ يوم 10 يوليو للشعبة العلمية و11 يوليو للشعبة الأدبية.

 

اقرأ أيضا

وزير التعليم: عقد امتحانات الثانوية العامة باستخدام التابلت وورقيًا معًا
 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة