السباح العالمي سيد الباروكي
السباح العالمي سيد الباروكي


رئيس قناة السويس يدعم تمساح مصر «الباروكي» لتحقيق حلم عبور المانش  

إبراهيم مدكور

الجمعة، 11 يونيو 2021 - 03:11 م

أنهي السباح العالمي سيد الباروكي الملقب بـ «تمساح مصر»، صباح اليوم الجمعة، البروفة الأخيرة ببحيرة التمساح بقناة السويس، قبل سفره  إلى انجلترا من أجل محاولته عبوره بحر المانش نهاية الشهر الجاري. 
 
واستمرت البروفة الأخيرة  السباحة لمدة ساعتين كاملتين لمسافة ١٣ كيلو مترا قام خلالها بالسباحة عكس التيار في أصعب أنواع التحديات التي تواجه السباح في المياه وكانت نقطة الانطلاق من نادي الشراع بالإسماعيلية حتي منطقة الجندي المجهول والعودة. 

وعقب البررفة، وجه البطل العالمي سيد الباروكي الشكر للفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناه السويس، راعي الرياضه وداعم الأبطال والذي نجح بدرجة كبيرة في رفع شأن مصر خفاقاً عالياً في شريان الخير قناه السويس، وأيضاً توجيه الشكر لوزير الشباب والرياضه اشرف صبحي وكذلك  الربان عمرو سلامه قائد امدادات الإسماعيلية. 

واضاف "الباروكي" بالطبع أنا سعيد أن تكون البروفة الأخيرة في مسقط رأسي الإسماعيلية وسط تواجد اعلامي مميز من كافة وسائل الإعلام المختلفة ولابد من توجيه الشكر للجميع واؤكد سوف اقوم الفتره المقبله باداء التدريبات بجدية، وإصرار من أجل الاستعداد الجيد لعبور المانش هذا بجانب انهاء كافة إجراءات السفر وبهذه المناسبه اشكر الكابتن سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، بتحمل كافة التكاليف بجانب الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة. 

وقد أشرف  على تدريب الباروكي  السباح الدولى للأساتذة الكابتن غريب عطية، بطل العالم في السباحة الحرة والذي يتواجد بكل التمرينات الخاصة بسيد الباروكي حيث كان يرافقه منذ كان في عمر ١٧ عاما، ويقوم بتدريبه يوميا.

بروفة ناجحة للسباح العالمي «الباروكي» استعداداً لعبور المانش بالمونو 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة