جمال الزهيرى
جمال الزهيرى


الإشارة حمرا

الأهلى وساسى واليورو

جمال الزهيري

الجمعة، 11 يونيو 2021 - 07:59 م

 

بدأ الاهلى من جديد استعداده بعد الاجازة التى كانت ضرورة ملحة للاعبيه فى هذا التوقيت قبل ان يخوض مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين امام الترجى التونسى فى الدور قبل النهائى لدورى ابطال افريقيا يومى ١٩ و ٢٦ يونيو الحالى فى تونس والقاهرة.. وأعتقد انها مواجهة بين فريقين كبيرين ليس لها معايير ثابتة ويفوز بها الاكثر توفيقا يوم المباراة ونرجو ان يكون التوفيق بالطبع لممثل مصر مع الاحترام الكامل للترجى .. كما أتمنى التوفيق لممثل مصر الآخر بيراميدز فى الكونفدرالية امام الرجاء المغربى.
من غير زعل لا أتفق مع من يتشدقون بقصة الحب بين فرجانى ساسى والزمالك ويصدعون رؤوسنا بها.. نحن فى عالم احتراف مسعور يجعل ابناء الاندية انفسهم والذين تربوا بين جدرانها إلا فيما ندر يبيعون حبهم بالملايين التى تذهب بالعقول.. ارحمونا من الحديث عن قصص الحب المزعومة وكونوا أكثر واقعية وإذا كنتم مصممين على الكلام فى الحب فحدثونا عن حب المال والرغبة فى تأمين المستقبل. 
على مدار شهر كامل حاولوا ان تغسلوا عيونكم بمشاهدة كرة القدم الحقيقية بين كبار الكرة الاوروبية من خلال بطولة يورو ٢٠٢٠ التى انطلقت امس وهى بحق كأس عالم مصغرة لن تخلو بالطبع من المتعة فى وجود نجوم الكرة الاوروبية الذين يشار لهم بالبنان.
الانتخابات عقب الدورة الاوليمبية ضرورة ملحة جدا سواء فى الاتحادات او الاندية لينعدل الحال المايل فى بعض الهيئات والمواقع الرياضية واحتراما للجمعيات العمومية.
نفسى اعرف الخواجة فينجادا «حاسس بإيه» بعد دراسة الملفات التى طلبها للاطلاع عليها قبل ان يبدأ مهمته كمدير فنى لضبط وتطوير أداء الكرة المصرية وهل سيخرج علينا ليعلن «أى حاجة».. ام انه سيرضى بالواقع و«هياكل عيش» وخلاص؟!
كل التحية لحسين لبيب رئيس لجنة ادارة الزمالك الجديدة على دعوته لرموز ناديه للعودة الى بيتهم. بداية صحيحة بالتأكيد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة