المنتخب الوطني الأولمبي
المنتخب الوطني الأولمبي


غريب يصحح أخطاء «الأولمبى» قبل البروفة الثانية أمام الأولاد

أحمد إسماعيل

السبت، 12 يونيو 2021 - 04:08 ص

 

 

لا وقت للراحة شعار رفعه الجهاز الفني المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب ، خلال معسكره المقام في السويس ضمن برنامج الإعداد الأخيرة قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو يوليو المقبل.


وخاض المنتخب تدريبا استشفائيا عقب البروفة الأولي أمام جنوب أفريقيا التي انتهت لصالح أحفاد الفراعنة بهدفين نظيفين أمس الأول ، قبل خوض تدريب فني يركز خلاله علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الأولاد لتلافيها في المواجهة الثانية امام نفس المنتخب في لقاء ودي جديد بينهما غدا الأحد باستاد السويس ، والذي يشهد تغير في تشكيل المنتخب حيث يسعي المدير الفني بالدفع باكبر عدد من اللاعبين لاتاحه الفرصة للجميع لإثبات نفسه قبل الاستقرار علي القائمة النهائية والتي سيتم إرسالها نهاية الشهر الجاري.

 

يذكر أن المنتخب المصري سوف يستهل مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

 

 علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

 

وحصل جميع أفراد الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو المنتخب الأولمبي علي لقاح فيروس كورونا خلال المعسكر ، ووجه شوقي غريب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ووزارة الصحة للاهتمام بالفريق الأولمبي.
مدرب المنتخب الأولمبي يرفض رفع «الراية البيضا» في أزمة «الأناكوندا»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة