كارتيرون
كارتيرون


نجم التعاون مرشح لخلافة ساسي في الزمالك

الخطيب جمال

السبت، 12 يونيو 2021 - 04:15 ص

عرض أحد وكلاء اللاعبين لاعب الوسط البوروندي سيدريك أميسي لاعب وسط فريق التعاون السعودي على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، بعد التأكد من رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط عن الفريق للانتقال لأحد الأندية القطرية.


وسبق وأن تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض تدريب أميسي في صفوف التعاون السعودي قبل عودته لتدريب القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.


ومن المقرر أن يحسم كارتيرون قرار التعاقد مع اللاعب من عدمه في ظل اللاعبين المعروضين لتدعيم خط الوسط في الفترة المقبلة.
وأكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يرفض استغلال بعض وكلاء اللاعبين لاسم الزمالك لرفع أسعار اللاعبين في الفترة الحالية، وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة لطلبه التعاقد مع إيزي ايميكا لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي بالرغم من تأكيدات وكيل أعمال اللاعب على سعي الزمالك لضمه.
وشدد كارتيرون على أنه لن يتعاقد مع لاعبين أقل في المستوى من المجموعة الموجودة حاليا، وأوضح أن الصفقات الجديدة يجب أن تكون أفضل من اللاعبين المتواجدين بالفريق.
ورفض المدير الفني إقامة معسكر في العين السخنة لخوض مواجهتي الفريق أمام  المقاصة في  دور الثمانية لكأس مصر المقرر لها يوم 22 يونيو الجاري، ومباراة الدوري المقرر له يوم 28 يونيو الجاري في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.
وأكد المدير الفني أن هناك وقت طويل بين مواجهة الزمالك أمام المقاصة في الكأس وبين مواجهة الفريقين في الدوري، مشددا  على أن الفريق سيعود للقاهرة بعد مباراة الكأس لمواصلة استعداداته للقاء المقاصة في الدوري في ظل وجود فارق 6 أيام بين المباراتين.
وفي نفس الوقت كشف كارتيرون عن صعوبة إقامة فترة إعداد للفريق خلال الفترة التي لن يخوض فيها الفريق مباريات ابتداء من 5 يوليو وحتى السابع من أغسطس المقبلين، وأضاف أنه سيمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع وبعدها يخوض تدريبات قوية لمدة أسبوعين للحفاظ على مستوى اللاعبين، في حين سيكون الأسبوع الأخير هو الخاص بتجهيز اللاعبين لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

اقرأ ايضا| الزمالك يحصن 5 نجوم من مصير ساسي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة